بالصور.. حملة إزالة مكبرة بمختلف أنحاء مدينة الفيوم

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 02:06 م
بالصور.. حملة إزالة مكبرة بمختلف أنحاء مدينة الفيوم
هاني البنا

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الفيوم وأحياء المدينة، ومسئولى شرطة المرافق والإشغالات، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات والمبانى المخالفة ورفع الإشغالات بمختلف صورها من مختلف أحياء مدينة الفيوم.

وقد تمكنت الحملة من إزالة مبنيين مخالفين بشارع جمال عبد الناصر بحى شرق، كل مبنى منهما مُقام من طابق واحد من الأعمدة والسقف الخرسانى، كما تم إزالة مغسلة وحجرة مقامة بالبلوك الأبيض بشارع عبد الرحمن الشرقاوى بحى غرب، كما تمكنت الحملة من رفع الإشغالات بمختلف صورها بمناطق متفرقة من حى غرب وشرق.

وأشار محافظ الفيوم المستشار وائل مكرم، أن حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ورفع الإشغالات مستمرة وسوف تجوب مختلف المراكز والمدن والقرى بشكل دورى، مع المتابعة المستمرة للتأكد من عدم قيام أصحاب المخالفات ببناءها مرة أخرى، لإعلاء هيبة الدولة وسيادة القانون، موضحاً أن الحملات تهدف إلى إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ورفع الإشغالات والمخالفات بكامل صورها، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكد المحافظ أن الدولة تحارب جميع أنواع التعدي والمخالفات، وسوف يكون العقاب رادع لكل من تسوّل له نفسه التعدي على المال العام أو أملاك الدولة، موضحاً أن هذه الحملات تعمل جنباً إلى جنب مع حملات النظافة التى تتم بكافة مراكز المحافظة للحفاظ على النظافة العامة والمظهر الحضارى للفيوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق