بالصور.. أحدث صيحات فساتين السهرة لعام 2016

السبت، 30 يناير 2016 02:38 م
بالصور.. أحدث صيحات فساتين السهرة لعام 2016
نورا دياب

إخترنا لكِي سيدتي اليوم مجموعة من أروع فساتين السّهرة التي تليق للإحتفالات لعام 2016، فلا بد فى البداية أن تعرفى المكان التى تودى الإحتفال فيه وطبيعته حتى تتألقى بأحدث الفساتين الحديثة لتلك المناسبة.

فإذا كان الإحتفال عائلي ومقتصر على عشاء مغلق، فيفضل إرتداء ملابس كلاسيكية متمثلة في بنطلون وبلوزة ويمكن إضافة بعض الإكسسوارات كالبروش أو السلاسل اللامعة، حتى تتناسب أجواء الإحتفال، أما إذا كان إحتفال كبير في مطعم أو في قاعة مناسبات فيفضل إرتداء فساتين السوارية الطويلة حتى تكون ملائمة للأجواء.

وشاهدي أحدث صيحات فساتين السّهرة الحديثة وإختاري منها ما يُناسب أسلوبكِ وشخصيّتكِ:

أولاٌ فساتين سهرة بموضة الـ Metallic
لإطلالة أنيقة وجذّابة، إختاري فستانًا قصيرًا، بقصّة ضيّقة، من دون أكتاف، وباللّون الذهبيّ أو الفضيّ اللّامع مع إرتداء حذاء بكعب عالٍ باللّون الأسود أو الرماديّ الداكن أو الأحمر البنفسجيّ.

ثانياٌ فساتين سهرة بموضة الترتر:
من أبرز صيحات هذا الموسم، هي الأزياء بموضة الترتر لهذه المناسبة المميّزة والسّعيدة، ننصحُكِ بإختيار فستان ميدي أنيق بموضة الترتر وبأن تُضيفي على إطلالتكِ الرائعة هذه بعض الأكسسوارات الذهبيّة كالخواتم الرفيعة، وساعة، وحقيبة يد صغيرة أو كلاتش،و حزام رفيع وحذاء بكعب عالٍ.

ثالثاٌ فساتين سهرة بموضة الفرو:
لإطلالة راقية وأنيقة، إعتمدي إطلالة كاملة باللّون الأسود إختاري فستانًا قصيرًا بموضة الفرو وأضيفي حزامًا عريضًا لتبرزي منطقة خصركِ، لهذه الإطلالة، ننصحُكِ بإرتداء جوارب نسائيّة طويلة باللّون الأسود أيضًا مع حذاء بموضة الكعب العالي.

رابعاٌ موضة فساتين السّهرة الكلاسيكيّة:
لإطلالة أكثر رسميّة، إختاري فستانًا بلون الباستيل بقصّة أنيقة وكلاسيكيّة أو إرتدي، مثلًا، فستانًا قصيرًا بموضة الترتر فوقه جاكيت رسميّة باللّون الأبيض مع كلاتش صغير.

وكما تختارين أزياء ساحرة تناسب الأجواء الإحتفالية، ينبغي أيضًا أن تعتمدي مكياجًا خلاب سواء بتطبيق أساليب معينة أو تدريجات لونية مميزة تمنحكِ نظرة رائعة وأكثر جاذبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق