عمر جابر.. منقذ القلعة البيضاء

السبت، 30 يناير 2016 12:56 م
عمر جابر.. منقذ القلعة البيضاء
عمر جابر
رامي بركات

يحتفل عمر جابر نجم فريق الزمالك، اليوم، بعيد ميلاده الـ 24 الذي يوافق 30 يناير عام 1992، وهو ما جعل الجماهير البيضاء تحتفي بشدة بذكرى ميلاد نجمها المحبوب التي يرتبط معها بحالة عشق خاصة، حتى تم اطلاق عليه لقب «إبن النادي» من قبل الجماهير الزملكاوية نظرًا لأنه بدأ حياته في النادي منذ صغره حتى الآن.

كما اشتد تعلق الجماهير البيضاء به عندما رفض خوض مباراة انبي الشهيرة بمذبحة «الدفاع الجوي» تعاطفًا مع 20 شهيد من جماهير الزمالك خاصة من أعضاء أولتراس وايت نايتس، وهو ما دفع مجلس إدارة القلعة البيضاء لاتخاذ قرار بايقافه وتحويله للتحقيق نظرًا للعلاقة المتوترة بين مرتضى منصور رئيس النادي، ورابطة المشجعين.

ويمتلك عمر جابر مهارات خاصة من الناحية الفنية التي تجعله محط أنظار الجميع لاسيما إنه يستطيع شغل الجانب الأيمن بنجاح في الفارس الأبيض، ودائما ما يظهر بقوة في المباريات الكبرى مثل لقاءات الأهلي والإسماعيلي وغيرها.

استطاع عمر جابر خلال مشاركته مع الزمالك التتويج بثلاث بطولات كأس مصر اعوام 2013،2014،2015،بجانب التتويج بلقب الدوري العام في موسم 20142015.

وكان أول ظهور لـ «جابر» في الدوري العام حينما قرر حسام حسن تصعيده من قطاع الناشئين، وقتما كان «العميد» مديرًا فنيًا للفارس الأبيض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق