التفاصيل الكاملة لـ«خناقة» إليسا وهيفاء وهبي.. اليسا وصفت هيفاء بـالـ «لاشئ».. انتقادت آثار الحكيم لـ «سخونة هيفاء» بـ «حلاوة روح» وحدت النجمتين بعد الخصام

الجمعة، 29 يناير 2016 06:12 م
التفاصيل الكاملة لـ«خناقة» إليسا وهيفاء وهبي.. اليسا وصفت هيفاء بـالـ «لاشئ».. انتقادت آثار الحكيم لـ «سخونة هيفاء» بـ «حلاوة روح» وحدت النجمتين بعد الخصام
اليسا وهيفاء وهبي
نورهان حمدي

تجاوزت النجمتان هيفاء وهبي وإليسا خلافاتهما والتي استمرت بينهما لفترة طويلة، وظهرا سويا منسجمتين للغاية في حفل مصمم الأزياء إيلي صعب والذي تلا عرض أزيائه في عاصمة الموضة باريس.

وكانت آخر تصريحات هيفاء وهبي عن علاقتها بإليسا في لقائها ببرنامج "عالبكلة" قالت "أنا وإليسا تجمعنا جنسيتنا وفننا ونجاحنا وحب الناس لنا، لسنا مخانقين، وقت تأتي الفرصة هاي وعندما لا يكون هناك فرصة باي".

وتتواجد إليسا وهيفاء وهبي حالياً في العاصمة الفرنسية باريس للاستمتاع بعطلة هناك، وحضور عرض أزياء المصمم اللبناني الشهير، وخلال حفل اجتمعتا فيه،نسيتا كل ما حدث في الماضي وغنتا ورقصتا سوياً.

وتعود تفاصيل خلاف النجمتان اللبنانيتان إلي عدة سنوات تعود الي أول مواجهة إعلامية نشبت بين الفنانتين مؤخرا، بعد تصريح إليسا أن وهبي "صنعت نفسها من لاشيء".

ودخلت المغنية اللبنانية إليسا على خط المواجهة بين مواطنتها الفنانة هيفاء وهبي والعديد من الفنانين الذين هاجموها في الآونة الأخيرة، بسبب فيلم "حلاوة روح" الذي أدت فيه دور البطولة، وذلك لما يحتويه هذا العمل الفني من مشاهد ساخنة وكلمات تحمل إيحاءات خادشة، بحسب مشاهدي الفيلم.

ولكن بعد ذلك عادت الحرب من جديد من بين كل من إليسا وهيفاء وهبي بسبب توابع التصريح الناري أطلقته إليسا سابقاُ ،وهي الجملة التي قد تحتمل أكثر من معنى، واعتقدت هيفاء أن إليسا تري أنها لا تملك الموهبة. وبدأت الحرب بين النجمتين حيث ردت هيفاء بحديث تليفوني عبر إذاعة لبنانية محلية وقالت من خلال برنامج"بخصوص هالشيء لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس من العيب أن يكون الإنسان صغيراً ويكبر، ولكن العيب أن يبقى صغيرا وعينه على غيره".

وتابعت قائلة: "كل واحد بلش صغير وكان نكرة ومع الأيام صار شي، والناس هي من صنعته، إذا الإنسان كان تافه قبل الشهرة يتحول إلى تافه كبير،بعد الشهره على ما يبدو أن فترة الخلافات وحرب التصريحات بين النجمتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا قد انتهت منذ ازمة فيلم حلاوة روح.

حيث تبنت إليسا موقف الدفاع عن هيفاء بسبب تصريح آثار الحكيم القاسي الذي قالت فيه إن الفنانة اللبنانية "تمثل عادات وتقاليد مجتمعها في العري".

فقد أعربت إليسا سابقاً وعلى الرغم من أن إليسا التمست العذر للممثلة المصرية بالقول "إن تبدلت أخيرا بعض المفاهيم في المجتمع المصري، أحبت آثار (الحكيم) أن تناصرها فهذا موضوع يخصها، لكن لا يحق لها أن تقول ما قالته"، وذلك بعد أن تساءلت "من قال إنها تفهم كثيرا لنرد عليها ؟".
وكانت تلك الجملة سبب في عودة جزئية للعلاقات بين نجمات لبنان واللاتي طبقن مقولة "انا وابن عمي علي الغريب "، وهو ما جعل النجمة اللبنانية تعود لمصالحة اليسا بعد الخصام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق