3 مواجهات تحدد مصير فريق ليستر سيتي للفوز بالبريميرليج

الجمعة، 29 يناير 2016 11:08 ص
3 مواجهات تحدد مصير فريق ليستر سيتي للفوز بالبريميرليج

يقدم فريق ليستر سيتي منذ بداية الموسم مردودًا رائعًا فاجأ به كل العالم، بمقارعته فرقًا عملاقة بالبريميرليج، بل والتفوق عليها، بعد أن تمكن من إعتلاء قمة البطولة منفردًا حتى الآن.

فالثعالب ليس فقط يغتنمون الفرصة جيدًا بمواصلة حصد النقاط، ولكنهم ايضًا يقدمون أداءًا هو الأفضل هذا الموسم في البريميرليج بجانب الجانرز أرسنال والسبيرز توتنهام، ولكن.. يثور تساؤل مهم للغاية الآن وهو هل يستطيع ليستر استكمال مسيرته المبهرة.. وتتويجها بحصد اللقب؟

ويرى موقع يوروبورت أنه يجب الإشارة الى أمر مهم قبل البدء في الحديث حول حظوظ الثعالب في نيل لقب البريميرليج هذا الموسم، وهو أن المنافسين للثعالب يؤدون خدمات جليلة للفريق، بتعثرهم الغريب والدائم، والأهم بتكسير عظام بعضهم البعض من حيث النتائج في مواجهاتهم وهو ما يصب في صالح ليستر.

لكن الإجابة على السؤال. تكمن في النجاة من ثلاث مباريات متتالية للفريق. فليستر سيواجه خلال الجولات الثلاث المقبلة، أكبر تحدي له منذ بدء الموسم، حيث سيواجه الريدز ليفربول ثم السيتيزنز مانشستر سيتى ومن بعدهم الجانرز أرسنال، وكل هذه المباريات الثلاث ستجرى خلال نحو 10 أيام فقط.

لذا فإن خروج الثعالب من تلك "الأفخاخ" الثلاثة وهو ما زال متواجدًا على الصدارة فسيكون عندها الطريق ممهدًا الى تحقيق أقوى مفاجآت البريميرليج منذ انطلاقه، وهو مشاهدة النجم الجزائري رياض محرز ورفاقه يحملون كأس البطولة ويحتفلون بها أمام العالم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة