تحويل عدد من مراقبين لجان الإمتحانات للتحقيق بكفر الشيخ

الأربعاء، 27 يناير 2016 01:38 م
تحويل عدد من مراقبين لجان الإمتحانات للتحقيق بكفر الشيخ
سمر القديري ـ محمود فكري

تفقد الدكتور علاء جودة، مدير عام الإدارة التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، عدد من لجان إمتحانات الشهاة الإعدادية، بعدد من المدارس منها مدرسة العاشر من رمضان بدمرو، ومدرسة تيدا الإعدادية، ومدرسة الحدادي، والشخلوبة، وذلك للإطمئنان علي سير الإمتحانات بتلك اللجان، والوقوف علي أهم المشاكل التي تواجه الطلاب خلال فترة الإمتحانات وحلها علي الفور.

وقال جودة، في كلمة له أثنار الزيارة، أنه لابد من تجنب المشاكل التي تؤثر بالسلب علي سير عملية الإمتحانات، وتنفيذ قوانين الوزارة المنظمة لذلك دون أي تقاعس أو تاخير.

وأضاف جودة، في تصريحات خاصة ﻟ« صوت الأمة»، أنه قام بإلغاء ندب كلا من رئيس لجنة العاشر، والمراقب الأول، و مراقب الدور، وتحويلهم جمعا للتحقيق، كما قررأيضا إلغاء ندب مراقبين بمدرسة الورق، وذلك لعدم إحكامهم السطره علي اللجان.

وأشار جودة، إلي أنه لن يتهاون في أي مخالفة تصدر من أي أحد، وسيتم تبيق القانون بكل حزم وقوة علي كل من يخالف التعليمات، والقوانين التي وضعتها الوزرة، لتنظيم العملية التعليمية.

وشدد جودة، علي الجميع بضرورة الإلتزام بالأوقات الرسمية أثناء تسليم وتسلم ورقتي الإجابة والأسئلة، وحسن معاملة الطلاب أثناءالإمتحانات مع الإلتزام الكامل بالقوانين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق