ننشر تفاصيل اغتصاب طفلة مُعاقة كفر الشيخ .. 3 شباب بينهم شقيقها تناوبوا على اغتصابها.. والضحية ولدت سفاحًا.. وذويها يطالبون بتحليل الـDNA

الأربعاء، 27 يناير 2016 12:48 م
ننشر تفاصيل اغتصاب طفلة مُعاقة كفر الشيخ .. 3 شباب بينهم شقيقها تناوبوا على اغتصابها.. والضحية ولدت سفاحًا.. وذويها يطالبون بتحليل الـDNA
سمر القديرى ـ محمود فكرى

لم ترحمها إعاقتها "الذهنية" من اغتصاب الشباب لها، ومعاشرتها جنسيًا بالتناوب، حتى حملت "سفاحًا" منهم ولا تعرف من أبوه..

وفاء "ا.ع" هذه الفتاة التى تبلغ من العمر 20عامًا وتقيم بإحدى قرى مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، والتى تُعانى من الإعاقة "الذهنية" التى لم تجعلها تفرق بين الصح والخطأ، تعرضت للاغتصاب "الوحشى" على يد 3 شباب بينهم شقيقها الذى أحضر اثنين من أصدقاءه وتناوبوا على اغتصابها أكثر من مرة.

البداية كانت بلاغ من والدي الفتاة إلى مركز شرطة دسوق، يتهمون فيه شقيقها واثنين آخرين باغتصابها.

وقال والد الفتاة الذي يعمل، عاملًا بسيطًا فى بلاغه الذي حمل رقم 9489 إدارى دسوق لعام 2015 أنه فوجئ بظهور، أعراض الحمل عليها وتعبها المتكرر وذهبوا إلى طبيب نساء وتوليد، أقر بحملها وعند الشرح لها، وبسؤالها أقرت بأن شقيقها من فعل بها ذلك برفقة شخصين آخرين.

تابع والد الفتاة المكلومة فى بلاغه أنه استدرج شقيقها حتى، اعترف باغتصابها أكثر من مرة هو وزميليه، موضحًا أنها لم تكن تدر بما يفعله هؤلاء بها.

ودلت تحريات المباحث على صحة الواقعة وقيام كل من أحمد"ص،م"، محمد "أ،ش" وشقيقها أيمن باغتصابها أكثر من مرة حتى حملت وولدت صفاحًا، لم يعرف الأهل من هو والده من الثلاثة وقامت المباحث بتحويل البلاغ لليابة حيث طلبت العرض على الطب الشرعي.

وقال محامى الفتاة، شعبان حماد أن الطبيب الشرعي أثبت أن الفتاة تعرضت للاعتداء الجنسي، أكثر من مرة ونتج عنه حملًا ثم قامت بوضع حملها مشيرًا إلى أن النيابة حفظت المحضر ولم تحل المتهمين للمحاكمة رغم إثبات تحريات المباحث للواقعة.

أضاف المحامي أن النيابة حفظت المحضر، لعدم كفاية الأدلة رغم إثبات الواقعة فى تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعى.

وأوضح أن أحد المتهمين تربطه صلة قرابة بأحد القضاة وهو الأمر الذى جعل النيابة تحفظ المحضر رغم حبس المتهمين 15يومًا على زمة التحقيق، لكن أخلت سبيلهم بكفالة 5الاف جنيه لكل منهم مشيرًا إلا أن الطفل التى انجبته الفتاة غير معروف والده وغير مُقيد فى سجلات المواليد.

وطالب محامى الفتاة المُغتصبة بسرعة قيام الجهات المختصة بعمل تحليل الDNA لمعرفة من هو والد الطفل ومحاكمة المتهمين اللذين اغتصبوا فتاة مُعاقة هنيًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق