انطلاق ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرص عمل لأبناء كفرالشيخ

الأربعاء، 27 يناير 2016 12:27 م
انطلاق ملتقى توظيفي لتوفير 2000 فرص عمل لأبناء كفرالشيخ
سمر القديرى ـ محمود فكرى

تنظم مدرسة الكوم الطويل الثانوية التجارية التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ، يوم الاثنين المقبل، ملتقى التوظيف لخريجي الدبلومات الفنية بالمحافظة كفرالشيخ؛ وذلك بهدف تشغيل الفين شاب وفتاة من أبناء محافظة كفرالشيخ من حاملى الدبلومات الفنية.

حيث ينطلق الملتقى بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بالتعاون بين وحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل المركزية بوزارة التربية والتعليم ووحدة تيسير الانتقال إلى سوق العمل الفرعية بالتعليم الفني بكفرالشيخ باشراف الدكتورة منى مصطفى،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ.

وقال السيد السنور، مدير عام التعليم الفني بكفرالشيخ:«إن الهدف من الملتقى توفير فرص العمل للشباب من خريجي مدارس التعليم الفني من 15 إلى 35 سنة للذكور والإناث على أن يكون المتقدم للوظائف قد قام ببتأدية الخدمة العسكرية أو معافى منها».

واستكمل مدير عام التعليم الفني: «إنه تم توفير ما يقرب من الفين فرصة عمل على مستوى القطاع الخاص والشركات، على أن يكون عدد ساعات عمل 8 ساعات فقط مع توفير مسكن للمغتربين أو بدل انتقال، كما أنه سوف يتم تأهيل المتقدمين للعمل من خلال التدريب ببعض الشركات والمصانع لمدة تتراوح بين 15 يومًا إلى 3 شهور».

وأوضح أنه سيتم توفير تامين طبى وإجتماعى إضافة إلى الاجازات السنوية معلناً عن الشروط التى يجب توافرها ف المتقدم وهى أن يكون من خريجي التعليم الفني «ذكور وإناث» والباحثين عن العمل «بمؤهل أو بدون مؤهل»،أن يكون أدي الخدمة العسكرية أو معاف، أن يكون السن من 15 سنة حتي 35 سنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة