كوديا مرشليان تزور طلاب "ستار أكاديمي"قبل أعلان الفائز

الإثنين، 25 يناير 2016 10:46 م
كوديا مرشليان تزور طلاب "ستار أكاديمي"قبل أعلان الفائز
ضورة ارشيفية

جلست كلوديا مرشليان، مديرة أكاديمية برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمي"، المذاع على شاشة سي بي سي، مع الطلاب ووجهت لهم توصياتها الأخيرة، كما رحبت بطلاب الموسم الذين يقضون مع الطلاب الأسبوع الأخير من المسابقة، واطمأنت على أحوالهم، وأوضحت لهم أن بعض الطلاب لم يستطيعوا المجيء إلى الأكاديمية بسبب ظروف خارجة عنهم، مشددة على أن الموسم الحالي كان جيدا بسبب وجودهم فيه، واعتبرت نفسها محظوظة بسبب أنه موسم قوي.
ليسلي عقل، زارت الطلاب في حصة جديدة، وقدم لها الطلاب السابقين إهاب وسكينة هدايا، وشهدت الحصة عددا من المواقف المضحكة، والنصائح التي وجهتها الأستاذة للطلاب خاصة بالأسبوع الأخير من المسابقة.
الطلاب كانوا على الموعد الأخير مع هادي شرارة، الذي حضر إلى الاكاديمية لتقييم أداءهم في البرايم قبل الأخير.
شرارة علق على أداء محمد عباس في أغنيته "أتحدى العالم" بشكل إيجابي للغاية، وأثنى شرارة على عباس في حضوره على المسرح، كما قيم مرور مروان يوسف في اطلالته باغنية "أنا صار لازم ودعكن"، بالاطلالة الخجولة، فبالنسبة لشرارة كان باستطاع مروان ان يثبت نفسه اكثر في هذه الاغنية.
هادي شرارة طلب من الطلاب جميعا أن يصفقوا للطالبة هايدي موسى بعد أدائها أغنية "يللي تاعبنا سنين" وأعرب عن سعادته بعودتها إلى أدائها السليم، محذرا في الوقت نفسه الطالب نسيم رايسي من الوقوع في الخطأ هذه المرحلة من البرنامج، وأنه عليه الانتباه إلى السلم الموسيقي وطريقة أدائه

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق