بالصور:أشهر 10 نجمات ظهرن بالملابس الشفافة.. اليسا وسمية الخشاب أظهرن ملابسن الداخلية.. شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها باطلالة شفافة.. ليلي علوي وندي بسيوني بإطلالة ساخنة.. دومنيك ورولا بالشفاف المثير

الأحد، 24 يناير 2016 06:54 م
بالصور:أشهر 10 نجمات ظهرن بالملابس الشفافة.. اليسا وسمية الخشاب أظهرن ملابسن الداخلية.. شيرين عبد الوهاب فاجأت جمهورها باطلالة شفافة.. ليلي علوي وندي بسيوني بإطلالة ساخنة.. دومنيك ورولا بالشفاف المثير
محمود عبد العزيز

رغم برودة الطقس والإجواء الممطرة التي نعيشها خلال الفترات الحالية ، اختارت العديد من الفنانات أن تكون إطلالتهن علي جمهوهن بالملابس الشفافة في غاية السخونة والأثارة والتي أظهرت أنثوتهن وملابسهن الداخلية ايضاً ، وقد حرصت العديد من النجمات علي أضفاء اللمسة الأنثوية المغرية ، فتنافست كلا منهم في أختيار ما يناسبها فمنهن من أختارت اظهار الظهر أو البطن أو الارداف ، لمزيد من الاثارة والتشويق .
صوت الأمة ترصد لكم في ذلك التقرير أشهر النجمات اللاتى ارتدين الملابس الداخلية خلال أطلالتهن بالحفلات الفنية
1.ندي بسيوني
أختارت النجمة الجميلة ندي بسيوني أن تظهر أكثر من مرة بأطلالة ساخنة ،حيث ارتدت ملابس شفافة كشفت عن مفاتنها أثناء تكريمها بالمهرجان الكاثوليكي خلال العام قبل الماضي ،مما أثار موجة ضخمة من الأنتقادات اللاذعة للنجمة الجميلة وهو ما نفته في العديد من المناسبات حيث اكدت أنها لم تقصد أن تغضب جمهورها بتلك الاطلالة .

2. ليلي علوي
أختارت قطة الشاشة المصرية أن تظهر في عدد من مناسباتها وأثناء تكريمها في العديد من الاحتفالات ، حيث ظهرت بفسات شفاف أظهر جسد الفناة الجميلة بطريقة مثيرة للغاية .

3.شيرين عبد الوهاب
ظهرت شيرين في عدد من حفلاتها بملابس شفافة كشفت عن ملابسها الداخلية ، بطريقة اثارت استياء جمهورها والذي تعود من النجمة علي اطلالتاه المتحمشة سابقاً ،وهو ما اعتذرت عنه شيرين لجمهورها لاحقا في احدي لقاءتها التلفزيونية .

4.اليسا
ظهرت اليسا في عدد من مناسباتها وأثناء وجودها مع اصدقائها باطلالات مثيرة ، حيث ظهرت بفسات شفاف أظهر جسد الفناة الجميلة بطريقة مثيرة للغاية .

5.سمية الخشاب
ظهرت في عدد تسجيلاتها التلفزيونية باطلالات مثيرة ، حيث التقطت لها صور خاصة من داخل أحدي الاستديوهات وهي مرتدية ملابس شفافة تظهر ملابسها الداخلية .

6. مايا دياب
ظهرت مايا دياب في العديد من المناسبات بأطلالات شفافة ولكناه لم تكن تحرص ان ترتدي ما يسترها ، فكانت أسهل من تعرض لصيد الكاميرات ،و الذي تسبب في ان تكون ملكة الاغراء.

7.دانا اللبنانية
ظهرت في أحدي حفلاتها بطريقة مثيرة كشفت خلالها عن جسدها بطريقة مثيرة وشفافة ، وهي لم تكن لديها الشهرة الكافية التي تجعل جمهورها يتشوق لمعرفة من صاحبة الجسد الجميل.

8.رولا بيموت
لم يكن يعرفها جمهورها سوي بانها أخت النجمة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي ن الا انها اثبتت أن انها تملك مقومات أغراء تفوق اختها الكبري بمراحل ن حرصت في أطلالتها ان تكون مثيرة للغاية فظهرت بجسدها الناعم كطعم لسنارة المصورين وعدسات الكاميرات ،التي لم تتواني أن تكشف للجمهور عن تفاصيل الجسد المثير عن طريق اطلالتها الشفافة .

9.دومينك حوراني
انضمت للقائمة مؤخراً حيث ظهرت لجمهورها في عدد من المناسبات بملابس شفافة ، جعلت الجمهور يتعجل في كشف مقمومات الجسد عن طريق ملابسها الشفافة والتي اختارت ان تكون في عدة جلسات تصوير .

10.هيفاء وهبي
ظهرت النجمة اللبنانية الأشهر في العالم العربي في العديد من المناسبات بملابس شفافة جعلتها اكثر أمراة مثيرة في العالم العربي خلال العشر السنوات الأخيرة .






 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق