نجمة أفلام البورنو «مايا خليفة» مجنده فى الجيش الاحتلال

الجمعة، 22 يناير 2016 01:54 م
نجمة أفلام البورنو «مايا خليفة» مجنده فى الجيش الاحتلال
مايا خليفة
مروة السيد

ألمحت تقارير صحفية إلى وجود ارتباط بين نجمة الأفلام الإباحية مايا خليفة ومخطّط إسرائيلي لتدمير قيم وآداب المجتمع اللبناني.

وكشفت مصادر عن زيارة مرتقبة لنجمة البورنو إلى إسرائيل بدعوة من وزارة الاقتصاد الإسرائيليّة، لافتة إلى أن ذلك جاء نتيجة للغزل العلني المتبادل بينها وبين الوزير نفتالي بينيت.

وحول حياة "مايا" ونشأتها فقد ولدت في كنف أسرة مسيحيّة كاثوليكيّة في بيروت، وانتقلت مع عائلتها إلى الولايات المتحدة عام 2000، حيث سكنت في مقاطعة مونتجومري في ولاية ماريلاند، ثمّ تركت عائلتها وانتسبت إلى جامعة تكساس في الباسو حيث تخرجت بدرجة بكالوريوس في التاريخ.

وعملت "سارة" ـ وهو الإسم الحقيقي للمثلة الإباحية ـ في مطعم للوجبات السريعة المحلية وهناك تعرّفت على شخص أمريكي تزوجت منه، متّخذة اسما جديدًا لها Mia Castilla، حيث اعتنقت الديانة اليهودية.

وتشير المصادر إلى أنّ الفتاة "العربية الأصل" تزوجت من رجلًا أمريكيًا وهي في عمر 18 عامًا، للحصول على الجنسية الأميريكية، وهو من ساعدها العمل في تمثيل الأفلام الاباحية، وأعلنت صحيفة "واشنطن بوست" منذ أسابيع قليلة انفصال ميا عن زوجها واتخاذها لمدير أعمالها "بديلا له".. بحسب الصحيفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق