تفاصيل خطة شمال سيناء السنوية لإجراء تحليل المخدرات للعاملين بالمصالح الحكومية ( صور)

الإثنين، 10 يناير 2022 07:36 م
تفاصيل خطة شمال سيناء السنوية لإجراء تحليل المخدرات للعاملين بالمصالح الحكومية ( صور)
محمد الحر

أعلنت محافظة شمال سيناء عن استعداداتها  لوضع خطة سنوية لإجراء تحليل المخدرات للعاملين في المصالح الحكومية بالمحافظة، طبقا للقانون رقم ٧٣ لسنه ٢٠٢١،ولائحته التنفيذيه الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم ١ لسنه ٢٠٢٢.
 
وقال العميد أسامة الغندور ، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، أن عملية إجراء التحاليل الخاصة بالمخدرات للعاملين بالمصالح الحكومية للقضاء تهدف إلى القضاء على ظاهرة تعاطي المواد المخدرة، وتيسير تقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين.
 
 
4
 

2
 

3
 
وأشار الغندور، الي أنه سيتم إجراء تحليل مفاجئ من خلال خطط وجداول زمنية، لتشمل جميع العاملين بالمصالح الحكومية، بجانب إجراء تحاليل لشاغلي مختلف الوظائف سواء بالتعيين او النقل او الندب او الإعارة او الترقيه او الاستعانه.
 
واستعرض الغندور مواد القانون رقم 73 لسنه 2021 ولائحته التنفيذيه الصادرة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1 لسنه 2022.
واكد سكرتير عام شمال سيناء ، على أنه سيتم إيقاف العامل الذي تثبت إيجابية العينه الاستدلاليه عن العمل لمدة ٣ شهور، مع منحه نصف المرتب، لحين وصول نتيجة التحليل التوكيدي، وفي حالة ايجابيه التحليل يتم إنهاء خدمته.
 
ووجه " الغندور"  بإنشاء قاعدة بيانات في إدارات الموارد البشرية بالمصالح الحكومية، للحالات التي تم إجراء التحليل لها من الموظفين 
وأشار السكرتير العام إلى أن خطة إجراء التحاليل الطبية الخاصة بتعاطي المخدرات تاتي بناء على توجيهات اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، الذي يتابع تنفيذ الخطة المقررة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق