بالصور.. «مستقبل وطن» يجتمع بأمانة «التل الكبير» للرد علي الشائعات

الخميس، 21 يناير 2016 07:39 م
بالصور.. «مستقبل وطن» يجتمع بأمانة «التل الكبير» للرد علي الشائعات
سماح محمد

أكد حزب مستقبل وطن، أن الشائعات التي حدثت في الفترة الأخيرة لا أساس لها من الصحة، ولم ولن تنال من عزيمة الشباب، مشيرا إلي أن الحزب لن يلتفت لتلك المهاترات ولم ولن يلقي لها بالًا.

وأشار الحزب في بيان له اليوم، إلي أنه شكل لجنة موسعة من قيادات الأمانة العامة خلال اليومين الماضيين لبحث ما أثير مؤخرًا عن مجموعة من الاستقالات حاول بعض المغرضيين تصديرها للرأي العام لاظهار تجربة مستقبل وطن بصورة غير موضوعية.

وأوضح البيان، أن عمل اللجنة كان هدفه الأول والأخير اظهار الحقائق أمام الشارع الذي وثق في "مستقبل وطن" ووقف ومازال يقف بجانبه، مشيرا إلي أن أمانة التل الكبير بالاسماعيلية عقدت اجتماعا موسعا اليوم للرد علي جميع الشائعات التي خرجت بالأمس.


وأضاف البيان، أن أمانة التل الكبير أكدت في محضر الاجتماع الذي عقدته بالاضافة الي البيان الصادر عقب الاجتماع أن الأمانة مستمرة في عملها وأنه لاصحة مطلقا لوجود أي حالات استقالة بين صفوفها.

كما ذكر بيان الأمانة، أنها بدأت التجربة مثلها مثل بقية أمانات الجمهورية وعلي يقين تام من أنها تخوض حرب شرسة وستلاقي الكثير من العقبات والشائعات لافشالها ولكنها ستظل متمسكة بالعمل والمضي قدمًا حتي نجاح تجربة "مستقبل وطن" الشبابية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق