يارا محمد بعد القبض عليها والغناء دون ترخيص: "لست مسئولة عن استخراج ترخيص الحفل"

السبت، 01 يناير 2022 04:38 م
يارا محمد بعد القبض عليها والغناء دون ترخيص: "لست مسئولة عن استخراج ترخيص الحفل"
يارا محمد
أمل عبد المنعم

تصدرت يارا محمد مؤشرات البحث بعد أن باشرت النيابة التحقيق مع المطربة الشعبية يارا محمد ومدير أعمالها وثلاثة أشخاص آخرين، لإقامتهم حفلا في مقهى شهير دون ترخيص واختراق مواعيد العمل وعدم حملها مصنفا فنيا.

القبض على يارا محمد

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت شرطة مدينة نصر أول من ضبط المطربة أثناء غنائها كما تم ضبط مدير أعمالها و3 آخرين، وكانت المطربة الشعبية يارا محمد أثارت الجدل ليلة أمس الجمعة بسبب إقامتها حفلاً غنائيًا في إحدى كافيهات مدينة نصر بدون تراخيص، وتم القبض عليها لعدم حصولها على ترخيص لإقامة هذا الحفل، وخرجت من الحبس بضمان محل إقامتها.

من هي يارا محمد؟

يارا محمد هي مطربة شعبية تقوم بإحياء العديد من الأفراح الشعبية في محافظات مصر، وعلى رأسها محافظة المنصورة، كانت زوجة عازف الأرج الشهير بأغنية "يا عبد السلام"، قدمت فيديو كليب بعنوان "الفلوس".

يارا محمد شاركت المطرب مسلم في مهرجان "فارقونا"، وحققت نجاحا جماهيريا، لديها العديد من المهرجانات الشعبية، أمثال "أنا مش ندمانة"، و"ماما المجال"، و"الفلوس"، والأشهر "شيفاكوا هوا" التي حققت نجاح كبير بعد ما طرحتها على يوتيوب وحققت نسب مشاهدات وصلت لـ 22 مليون.

تفاصيل القبض على يارا محمد

كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغا من سكان أحد العقارات في منطقة مدينة نصر بتعرضهم للإزعاج وإشغال الطريق، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام المطربة يارا محمد بإقامة حفل غنائي داخل أحد الكافيهات المشهورة بالمنطقة بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها و4 متهمين آخرين منهم مدير أعمالها، وتحرير محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

استجواب يارا محمد

واستمعت جهات التحقيق لأقوال المطربة وباقي المتهمين آخرين في الواقعة، وقالت يارا محمد إنها ليست مسؤولة عن استخراج ترخيص الحفل، مؤكدة أن المسؤولية تقع على القائمين على إدارة الكافية الذي أقيم بداخله الحفل الغنائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن ذلك الكافية.

يارا محمد وحفلات رأس السنة

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عدد كبير من الكافيهات في القاهرة والمحافظات، بتهمة إعداد حفلات في ليلة رأس السنة بدون تصريح وإشغال الطريق العام، وتقديم "الشيشة" بالمخالفة للقانون.

يارا محمد
يارا محمد

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق