ندي الكامل تعلن انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي علي انستجرام ... "سأفتقدك كصديق كثيرا " "صور"

الخميس، 30 ديسمبر 2021 01:41 م
ندي الكامل تعلن انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي علي انستجرام ... "سأفتقدك كصديق  كثيرا " "صور"
أحمد الفيشاوى وندي الكامل
ريهام عاطف

4 سنوات من الزواج والحب والقبلات المتبادلة امام عدسات الكاميرات اعلنت ندى الكامل انفصالها عن زوجها أحمد الفيشاوي ليمثل خبر طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل بمثابة صدمة لمتابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
احمد الفيشاوي وندي الكامل
احمد الفيشاوي وندي الكامل
جاء اعلان ندي الكامل لخبر الطلاق من خلال حسابها علي إنستجرام لتنهي حالة من الرومانسية طالما عبر عنها كلا منهما وكتبت ندى الكامل " من امرأه قلبها هلك وانطفئ ..اود أن اعلن عن انفصالي انا وزوجي احمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري...وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا..سأفتقدك كصديق  كثيرا ".
واستطردت ندي الكامل قائلة "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي واسرتينا لقد عشت معك اربع سنوات واعتقد اني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت واعطيت كل ما املك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني اعتقد انك الان سعيد من غيري ولست تعيس...واتمني لنفسي أن اكون أيضا سعيدة ...ولكن...واحقاقا للحق ...لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية  بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر ...سوف احبك دائما يا صديقي  واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".
ندي الكامل
ندي الكامل
لتنهي ندي الكامل رسالتها علي استجرام بالدعاء قائلة  "اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا انسان ولا موقف يزعزعها ..واعلم ان عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي".
 قصة حب ندي الكامل وأحمد الفيشاوي
 كان كلا من أحمد الفيشاوى وزوجته ندى الكامل بمجرد دخولهما الريد كاربت في المهرجانات المختلفة تلتف حولهما عدسات المصورين لتكون على أتم استعداد لالتقاط لحظة تبادلهما الأحضان والقبلات والتي أصبحت سمة أساسية في معظم صور أحمد وندى.
ندي والفيشاوي
ندي والفيشاوي
كانت بدايه تعارف الفنان أحمد الفيشاوي على زوجته السادسة ندى الكامل في إحدى المناسبات الاجتماعية، وقد نشأت بينهما قصة حب استمرت لعدة أشهر حتى فاجأها بطلب يدها للزواج، لتم الخطوبة بحضور العائلتين، في 4 مايو و احتفلا بزفافهما في 16 يونيو.
كانت بداية تعارف الجمهور بندى الكامل بعد انتشار صورها مع أحمد الفيشاوي.
من هي ندي الكامل ؟
ندي الكامل من مواليد 1990، وتعمل في مجال الأحذية والعقارات و هي لاعبة نبالة مصرية، مثّلت مصر في أولمبياد لندن 2012.
ندي
ندي
استطاعت ندى الكامل الفوز بسبعة ميداليات في دورة الألعاب العربية عام 2011 للأولمبياد، وذلك بعد فوزها ببطولة أفريقيا عام 2012، أما عن الأولمبياد فقد أحرزت 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 56، وقد خسرت في دور الـ 64 أمام اللاعبة الروسية بيروفا وذلك بثلاثة نقاط مقابل لا شيء، لتغادر الأولمبياد في المركز الـ33 مكرر والأخير في الترتيب النهائي.
- أم لثلاث بنات من زيجة لها قبل أحمد الفيشاوي.
ندي الكامل وبناتها
ندي الكامل وبناتها
- - كان الظهور الاول لها بصحبة أحمد الفيشاوي، خلال العرض الخاص لفيلم "عيار ناري"، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان الجونة، في 2018.
- تسبب اطلالتها الجريئة في اثارة الجدل حولها 
 
ندي الكامل واحمد الفيشاوي
ندي الكامل واحمد الفيشاوي
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق