بالصور.. استمرار البحث عن المفقودين بمركب الصيد بالبحيرة

الخميس، 21 يناير 2016 02:11 م
بالصور.. استمرار البحث عن المفقودين بمركب الصيد بالبحيرة
أحمد عبد الهادى

شهد بوغاز رشيد بمحافظة البحيرة حالة طوارئ، للبحث عن جثتين صيادين مفقودين في غرق مركب الخاص بهم الصيد «طارق بن زياد»، والذي أسفر عن مصرع 3 صيادين منهم المفقودين، وإنقاذ الأهالي 5 آخرين كانوا على متن المركب.

دفعت القوات البحرية بأطقم مدربة لمعاونة قوات الإنقاذ بالحماية المدنية في البحث عن المفقودين وسط ترقب المواطنين على الشاطئ في انتظارهم للعثور على جثث الضحايا المفقودين.

كان مركز شرطة رشيد، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بغرق مركب صيد بناحية بوغاز رشيد، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى وتبين غرق مركب صيد مسماه«طارق بن زياد»، وعليها طاقهما المكون من( 8 ) أفراد وقيام الأهالي بإنقاذ (5 ) منهم وتوفي احدهما أثناء نقله للمستشفي ويدعي عبدالمنعم محمد عبدالمنعم ورشان - 23 عاما - صياد، ولا يزال البحث جار عن جثتين مفقودتين.

والناجون هم،« أحمد محمد عبدالمنعم ورشان - 30 عاما - رئيس المركب، عبدالمنعم ناجى عبدالمنعم ورشان 18 عاما، رامى محمد معوض الهشه - 30 عاما، على محمد عبدالمنعم ورشان - 18 عاما، جمعة عبدالمعطى عبدالوهاب 30 عاما»، وجميعهم صيادين ويقيمون برج رشيد وتم نقلهم لمستشفى رشيد العام وغادروها عقب تلقيهم العلاج اللازم.

وتم التنسيق مع القوات البحرية وجار إنتشال باقى طاقم المركب، وهما المفقودان ناجى عبدالمنعم السيد ورشان 50 عاما، فتحى ناجى عبدالمنعم ورشان 22 عاما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق