قائمة من الاتهامات.. تيسير فهمي تكشف سبب موت شقيقها بإحدى المستشفيات الخاصة

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:51 م
قائمة من الاتهامات.. تيسير فهمي تكشف سبب موت شقيقها بإحدى المستشفيات الخاصة

"طفايات حريق لا تعمل ومعدات طبية عفا عليها الزمن"هذه هي قائمة اتهامات أقارب الضحايا في الحريق الذي اندلع داخل مستشفى خاص في منطقة العجوزة،  والذي أودى بحياة شقيق الفنانة تيسير فهمي، حيث كان يتلقى العلاج بالمستشفى، بالإضافة إلى مصرع ربة منزل، وإصابة اثنين آخرين.
 
وكشفت تيسير فهمي، في تصريحات صحفية، إن عائلتها علمت نبأ وفاة شقيقها من خلال الأمن، مؤكدة أن ما تعرض له شقيقها جريمة وإهمال شديد أدى إلى وفاته، مضيفًة: «مقدرتش أشوفه ولا قادرة أدخل أشوفه في المستشفى، وكان ابتدى يتحسن الساعات الأخيرة ولكن قضاء الله وقدره».
 
وتنتظر الفنانة تيسير فهمي، حالياً خروج جثمان شقيقها من مستشفى إمبابة، لتشييع جنازته من مسجد المحروسة، عقب صلاة الظهر، وذلك بعد رحيله أمس إثر تعرضه لحادث اختناق.
 
وتوفي شقيق الفنانة تيسير فهمي داخل أحد المراكز الطبية في منطقة المهندسين بعد تعرضه لاختناق، وفحص رجال المعمل الجنائي، آثار حريق نشب في المستشفى  لكشف أسباب الحريق، وإعداد تقرير بالواقعة، وسيطرت الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة عليه.
 
كما كشفت المعاينة الأولية التي أجرتها الجهات المعنية، أن سبب الحريق، ماس كهربائي في الطابق الأول، امتد للطابق الثاني حيث غرف العناية المركزة، ونتج عنه مصرع شخصين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة