أبرزها أر بى جى وجرينوف.. حملة أمنية مكبرة لضبط ورش وأوكار تصنيع الأسلحة غير المرخصة

الأحد، 14 نوفمبر 2021 02:34 م
أبرزها أر بى جى وجرينوف.. حملة أمنية مكبرة لضبط ورش وأوكار تصنيع الأسلحة غير المرخصة

حملة أمنية مكبرة، شنتها وزارة الداخلية، على أوكار وورش تصنيع وتجار الأسلحة النارية غير المرخصة، الواقعة على أطراف القرى والنجوع، حيث تهدف الحملة إلى الحد من الجرائم وتحقيق أعلى معدلات الضبط الأمني، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

وأسفرت نتائج الحملة خلال أسبوع، عن ضبط 1527 قطعة سلاح ناري، أبرزها آر بى جى، 3 جرينوف، 139 بندقية آلية، 225 بندقية مششخنة، وغير مششخنة، 82 مسدس، 1077 فرد محلى، كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، 230 خزينة، 1870 قطعة سلاح أبيض.

كما استهدفت وزارة الداخلية، البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى بحيرة المنزلة، بنطاق محافظات دمياط  وبورسعيد والدقهلية، وكذلك منطقة السحر والجمال، بنطاق محافظتى الشرقية والإسماعيلية، ونجحت في ضبط 70 متهما، بحوزتهم 39 قطعة سلاح نارى، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و54 سلاح أبيض.

وفي مجال ضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، أسفرت الحملة عن مصرع 14 عنصرا إجراميا شديد الخطورة، وضبط 608 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، بحوزتهم 353 قطعة سلاح نارى، علاوة على ضط  كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، وكميات من المواد المخدرة المتنوعة.

كما نجحت الحملة في ضبط من سبق اتهامهم فى العديد من القضايا، أبرزها سلاح، ومخدرات، وسرقة، وخطف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة