سهير البابلي.. آخر تطورات حالتها الصحية داخل العناية المركزة وابنتها تطلب الدعاء

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 02:37 م
سهير البابلي.. آخر تطورات حالتها الصحية داخل العناية المركزة وابنتها تطلب الدعاء
سهير البابلى
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنان القديرة سهير البابلي مؤشرات البحث وتريند جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك عقب كشفت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي تفاصيل حالة والدتها الصحية، مؤكدة أنها دخلت المستشفى وغرفة الرعاية المركزة قبل 5 أيام.

مرض سهير البابلي

وقالت ابنة سهير البابلي في تصريحات صحفية إن والدتها تعرضت منذ ما يقرب من شهر إلى بوادر غيبوبة، وخلال هذه الفترة تعرضت لبعض المضاعفات، وتم إخضاعها للعديد من الفحوصات، التي أجريت لوالدتها أكدت وجود مياه في الرئة وضعف بعضلة القلب، مشيرة إلى أن حالتها ساءت منذ 5 أيام وحدث توقف بعضلة القلب للحظات، وهو ما استدعى دخولها وحدة الرعاية المركزة.

الدعاء للفنانة سهير البابلي

وتابعت ابنة الفنانة سهير البابلي أن الزيارة ممنوعة عن والدتها، لافتة إلى أنها تدخل للاطمئنان عليها ورؤيتها لدقائق، وطلبت نيفين الناقوري من محبي وجمهور والدتها الدعاء لها بالشفاء، مؤكدة أنها أعلنت عن مرض والدتها حتى لا تحرمها من دعاء محبيها وجمهورها الكبير.

منشور حلا شيحة عن سهير البابلي

وعلى الجانب الأخر كان هناك منشور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، نشرته الفنانة حلا شيحة تطلب فيه الدعاء للفنانة سهير البابلي، أثار حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت خلاله: "جميلة الجميلات قلبا وقالبا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي، ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها، اذهب الباس رب الناس واشفها أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما".

وبعد نشر حلا شيحة لهذا المنشور، انتابت الجمهور حالة كبيرة من القلق، متسائلين عما حدث للفنانة سهير البابلي وأخبار صحتها، وتحدثت ابنة الفنانة سهير البابلي، عن تطورات الحالة الصحية لوالدتها، مشيرة أن صحة والدتها تتحسن بشكل كبير خلال هذه الفترة، طالبة من الجمهور ومحبيها الدعاء لها، كاشفة سبب إخفاء مرضها.

استئذان حلا شيحة

ووابنة سهير البابلي كانت أوضحت أنها لم تكشف عن مرض والدتها حتى نشرت الفنانة حلا شيحة طلب الدعاء لها مشيرة أنها استأذنتها في ذلك مضيفة، "ماما دايما مبتحبش تقلق الجمهور عليها وبتكون حريصة في كل كلمة بتخرج عنها، وعلشان كده أنا حبيت إن أعمل اللي هي بتحبه ومكنتش عايزة حد يعرف أنها تعبانة".

بداية سهير البابلي

سهير البابلي ولدت في مركز فارسكور بمحافظة دمياط، بدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، مما جعلها تواجه ضغوطًا عائلية كبيرة، و عملت في المسرح، وقدمت مسرحية (شمشون وجليلة) ومسرحية (سليمان الحلبي)، ولمعت في مسرحيات (مدرسة المشاغبين)،)، و(نرجس)، و(ريا وسكينة)، و(على الرصيف)، و(نص أنا ونص أنت)، و(الدخول بالملابس الرسمية)، و(عطية الإرهابية)، و في التلفزيون لمعت في مسلسل (بكيزة وزغلول)، وتطورت مع السنوات في دور البطولة،  وقدمت أيضًا العديد من الأفلام السينمائية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق