بعد صفعة "صلاح" الأخيرة.. رونالدو يبحث عن نفسه أمام توتنهام

السبت، 30 أكتوبر 2021 04:00 م
بعد صفعة "صلاح" الأخيرة.. رونالدو يبحث عن نفسه أمام توتنهام
رضا عوض

حالة من عدم التوازن يتعرض لها كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يوناتيد وأفضل لاعب في العالم لخمس مرات، وهي الحالة التي وصل إليها بعد وصوله لإنجلترا للانضمام للمان يوناتيد وخوض مباريات الدوري الإنجليزي، ولعل هذه الحالة هي التي ستدفع " الدون " اليوم للبحث عن نفسه أمام توتنهام في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

حالة التوهان واليأس ظهرت علي ورنالدو في مباراته الأخيرة أمام ليفربول، والتي تعرض خلالها مع رفاقه بمانشستر يونايتد لهزيمة ثقيلة علي ملعب "أولد ترافورد" معقل المان يونايتد، حيث ظهر الدون في حالة من اليأس والعصبية لدرجة قيامه بركل مدافع الريدز بدون كرة.

ومن المقرر أن يخوض فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولى جونار سولشاير، مواجهة قوية عندما ضيفا على نظيره توتنهام، حيث يدخل رونالدو ورفاقه مواجهة اليوم وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، فيما يأتى توتنهام سادسا برصيد 15 نقطة، حيث جمع مان يونايتد 14 نقطه هذا الموسم من 9 مواجهات خاضها بالمسابقة حتى الآن، بعد تحققيه ل 4 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

في المقابل، حصد توتنهام 15 نقطة من 5 انتصارات بينما تلقى 4 هزائم ولم يحقق أي تعادلات في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

ولا يملكرونالدو ورفاقه أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات من جديد خاصة بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها أمام ليفربول بقيادة محمد صلاح، بخماسية نظيفة في ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية من المسابقة.

علي الجانب الأخر، يبحث توتنهام عن حصد نقاط المبارة مستغلا عامل الأرض والجمهور، خاصة بعد سقوطه في الجولة التاسعة خارج ملعبه أمام وست هام بهدف دون مقابل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق