نور عمرو دياب تنشر صور من جلسة التصوير الخاصة بحفل خطوبتها في لندن "صور"

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 10:12 م
نور عمرو دياب تنشر صور من جلسة التصوير الخاصة بحفل خطوبتها في لندن "صور"
نور عمرو دياب
ريهام عاطف

استجابه لرغبة متابعيها قامت  نور عمرو دياب  بنشر صور من جلسة التصوير الخاصة بحفل خطوبتها في لندن وهو ما جعل نور عمرو دياب تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن نشرت نورعمرو دياب عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام لكنها ظهرت فيها بمفردها بدون خطيبها كيران أو أي من صديقاتها أو اشقائها ووالديها الا انها حرصت على إبراز خاتم الخطوبة.
نور بسلسلة عليها اسم والدها
نور بسلسلة عليها اسم والدها
وكانت نور عمرو دياب قد نشرت من قبل صورة لخاتم الخطوبة عبر  حسابها على إنستجرام بالإضافة إلى صورة تقديم خطيبها للخاتم، والتي ظهر خلالها وهو يركع على ركبته مثل الأفلام الرومانسية وهو ما علقت عليه نوروكتبت "أحبك، كنت اعتقد أنه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج".
خاتم خطوبتها
خاتم خطوبتها
وعقب ذلك انهالت عليها تعليقات المباركة وايضا  المشيدة بذوق الخاتم المميز الراقي، وقد كان من بينها تعليق أختها جانا عمرو دياب مهنئة شقيقتها على الخطبة: "ألف مبروك.. سعيدة من أجلكما أنتما الاثنين".
نور وخطيبها
نور وخطيبها
ووعدت ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشر المزيد من التفاصيل والفيديوهات والصور خلال الفترة القادمة من رحلتها التي بدأتها مع خطيبها وكذلك خاتم الخطوبة وتفاصيل أكثر عن خطيبها.
خطوبة نورعمرو دياب
كانت نور عمرو دياب قد أعلنت منذ فترة عن خطبتها لشاب بريطاني له أصول إفريقية، وأعربت عن سعادتها وقتها لأنها ستنتقل معه في جنوب لندن ،وقد جمعت الصداقة بين نور وخطيبها كيران وودورد من قبل وهويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني حسابين على إنستجرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور.
نور عمرو دياب
نور عمرو دياب
ومن قبل أثارت  نور عمرو دياب الجدل بعد ردها على بعض التساؤلات التي تتلقاها من متابعيها عبرحسابهاعلى "إنستجرام" أنها لا تعتمد على والدها عمرو دياب في حياتها، لأنها قررت أن تكون مستقلة، وأنها تنفق على نفسها من عائد عملها كخبيرة للموضة مشيرة الي أنها لم تلتق بوالدها منذ بدء جائحة كورونا، ولكنها تتواصل بشكل دائم مع والدتها شيرين رضا
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق