نيمار تريند بعد تلميحاته بالاعتزال دوليا بعد نهائيات كأس العالم في نسختها عام 2022

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 12:01 ص
نيمار تريند بعد تلميحاته بالاعتزال دوليا بعد نهائيات كأس العالم في نسختها عام 2022
نيمار
ريهام عاطف

هل تكون نهائيات كأس العالم في نسختها عام 2022 هي الاخيرة في حياة البرازيلي نيمار ؟ تساؤلات كثيرة تبادرت للاذهان بعد تصريحات نجم فريق باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار،ليتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن أكد انه لا  يتوقع خوض نهائيات كأس العالم مرة أخرى بعد نسخة العام 2022 من البطولة التى تقام فى قطر، بعدما أثرت ضغوط اللعبة على جسده وعقله، وذلك وفقًا لما نقله موقع goal من حوار أجراه نيمار مع شبكة "DAZN" الإسبانية.
البرازيلي نيمار
البرازيلي نيمار
نيمار في الفيلم الوثائقي
الفيلم الوثائقي الجديد حمل عنوان "Neymar & The Line Of Kings"  DAZN    قال فيه نجم باريس سان جيرمان"أعتقد أنها كأس العالم الأخيرة لى، أعتبرها الأخيرة لأنني لا أعرف ما إذا كانت لدي القوة العقلية للتعامل مع كرة القدم بعد الآن، لذلك سأفعل كل شيء لأحضر بشكل جيد، أفعل كل شيء للفوز مع بلدي، ولتحقيق حلمي الأكبر منذ أن كنت صغيرا، وآمل أن أتمكن من تحقيق ذلك."
نيمار
نيمار
وكان تيتي مدرب منتخب البرازيل،في تصريحات أمس أكد علي مشاركة نجم الهجوم، نيمار دا سيلفا، في مواجهة كولومبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، مشيرًا إلى وجود تغييرات في التشكيلة الأساسية لـ"السيليساو".
وقال تيتي: "هناك تغييرات أخرى ستحدث في الفريق إضافة لعودة نيمار إلى التشكيلة" مؤكدا علي ضرورة أن يكون الفريق في أفضل حالاته أمام كولومبيا، خاصة مع عدم تأقلم بعض اللاعبين المحترفين في أوروبا بعد على فارق التوقيت مع أمريكا الجنوبية، وكذلك توالي المباريات.
مشيدا بالمستوى التنافسي الذي تقدمه كولومبيا، مذكرا بالمباراة الأخيرة التي جمعتهما هذا العام في بطولة كوبا أمريكا والتي فازت بها البرازيل بصعوبة بهدفين لواحد، بعدما كانت متأخرة بهدف للويس دياز، قبل أن يقلب الثنائي روبرتو فيرمينو وكاسيميرو الطاولة.
نيمار فى الفيلم الوثائقى
نيمار فى الفيلم الوثائقى
خلال نسختي كأس العالم 2014 و2018 قاد نيمار منتخب البرازيل نحو حصد اللقب السادس ، لكن جهوده لم تكن كافية بعد خروج "السيليساو" من نصف النهائي وربع النهائي على التوالي، ومع تبقي أكثر من عام بقليل على انطلاق النسخة المقبلة من كأس العالم، فإن نيمار غير متفائل بشأن تمديد مسيرته الدولية حتى كأس العالم 2026، التي تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق