توفيق عبد الحميد يكشف سبب ابتعاده عن الفن: "رجلي وضهري تاعبيني أوي..وكلابي عشرتهم لطيفة" "صور"

الخميس، 30 سبتمبر 2021 03:31 م
توفيق عبد الحميد يكشف سبب ابتعاده عن الفن: "رجلي وضهري تاعبيني أوي..وكلابي عشرتهم لطيفة" "صور"
توفيق عبد الحميد
ريهام عاطف

ظهور نادر وابتعاد عن الساحة الفنية هو ما يميز الفترة التي يمر بها حاليا الفنان توفيق عبد الحميد والذي كشف عن اسبابها ليتصدر التريند علي محرك البحث جوجل فلماذا لا يشارك الفنان توفيق عبد الحميد في الاعمال الفنية ولماذا كان اول ظهور له عبرالسوشيال ميديا مع كلابه .
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد والانزلاق الغضروفي 
"أُصيبت بأنزلاق غضروفي،  وهو ما  أثر على ظهرى وقدمي"هو ما اكده الفنان توفيق عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، قائلاً: "المهنة بتاعتنا شاقة وقاسية وتحتاج إني أكون بصحتي عشان أقدر أقدم المحتوى بشكل كامل" مضيفا "بروح أتعالج طبيعي بس مبلاقيش تقدم فبزهق وأتوقف .. وبعدين شوية وأرجع تاني وهكذا".
 مؤكدا "لحد دلوقتي ملاقيتش حد ربنا يجعل في إيديه الشفاء وأرتاح معاه وأخلص من التعب ده لأن رجلي وضهري تاعبيني أوي". 
الفنان توفيق عبد الحميد  وكلابه
بعد فترة من غلق صفحته الشخصية علي فيس بوك عاد من جديد الفنان توفيق عبد الحميد في أول ظهور له على موقع فيس بوك، لينشر صور خاصة به بصحبة كلابه "كاجو" و"جوكا"، مؤكدا أنه تعمد توجيه رسالة رافضة للجدل المثار حول "نجاسة الكلب".
توفيق عبد الحميد وكلابه
توفيق عبد الحميد وكلابه
معلقا "بحكم محبتي لكلابي كاجو وجوكا، أردت إرسال رسالة رفض لمن يروج لنجاسة الكلاب، وحرمة تواجدها في البيت، رغم عدم وجود نص في القرآن الكريم، والمولى عز وجل اختاره وذكره أيضا في كتابه الكريم" معقبا "عشرتهم لطيفة، فضلًا عن أنهم كائنات بديعة ويرتبطون بي بصورة غير طبيعية، كائنات لصيقة وبديعة وأمتلك نوعًا غير شرس يتسم بأنه جليس الأطفال والكبار" وكتب ايضا "كاجو الولد اللي فوق السرير.. وجوكا البنت اللي جنب السرير.. صحبة وعشرة الأيام".
توفيق عبد الحميد "الجمهور كنز"
كان الفنان توفيق عبد الحميد قد كشف عن إن تجربته مع التواصل الاجتماعي قديمة، الا انه أوقف الصفحة الرسمية الخاصة به لفترة لأن جزء من مواقع التواصل مزعج؛ بسبب انتشار الصفحات المزيفة التي تنتحل شخصيته،مشيرا الي أن ما يعجبه في مواقع التواصل أنها تتيح له التواصل مع الجمهور ومتابعة رسائلهم التي يعبرون فيها عن مشاعرهم وحبهم معلقا " محبة الناس كنز وتاج على رأسي، وأستمتع بأن ربنا محبب في خلقه، الجمهور كنز بالنسبة لي وهو ما خرجت به من الرحلة كلها".
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق