سميرة سعيد لنجلها «شادي»: «يا ابن الذين دا أنا بكتشف ابني لأول مرة» (فيديو)

السبت، 11 سبتمبر 2021 03:05 م
سميرة سعيد لنجلها «شادي»: «يا ابن الذين دا أنا بكتشف ابني لأول مرة» (فيديو)
سميرة سعيد
أمل عبد المنعم

الفنانة سميرة سعيد، تصدرت التريند على جوجل، بعد أن حلت ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" أمس الجمعة، ورحبت "كارو" ابنة أبلة فاهيتا بالديفا قائلة: "أهلا طنط سميرة" لترد: "من أولها كده طنط"، وبعدها كشفت العديد من التصريحات وكذلك ابنها شادي.

سميرة سعيد والعمر

وسميرة سعيد من النجمات التي تعمل بمبدأ "العمر مجرد رقم"، وهي تعتبر من النجمات الأنيقات التي تهتم دائمًا بالحصول على إطلالة مثالية ملفتة للانتباه، وأكدت الفنانة سميرة سعيد أنها لا تنوي الزواج مجددا، قائلة:" أنا لا أبحث عن العرسان، استكفيت منهم".. موضحة أن هذا العام هي المرة الأولى لها في حياتها الذي تقيم في الساحل الشمالي في الصيف، فكانت زياراتها السابقة تقتصر على إحياء الحفلات والعودة مباشرة للقاهرة، وكانت تقضي الصيف في الجونة، كما صرحت سميرة سعيد أنها باعت شقتها في باريس من أجل شراء شاليه في الجونة، ولكنها ندمت على ذلك.

 

سميرة سعيد ومون شيري

وكانت سميرة سعيد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "مون شيري" تحمل طابع وأجواء السبعينات وتضم كلمات بالعربية والفرنسية وهي من كلمات محمد القياتى، لحن بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب اما الميكس والماستر لخالد عز وقام بإخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.

نجل سميرة سعيد

وكشف نجل سميرة سعيد خلال اللقاء: "عرفت أكثر من بنت في نفس الوقت وزورت توقيع أمي وسرقت سيارتها، كما قال شادي الابن الوحيد للنجمة سميرة سعيد عن العديد من الأسرار التي لا تعرفها والدته عنه، وذلك في جزء من برنامج "لايف من الدوبلكس" الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا واستضافت فيه سميرة سعيد.

اعترافات نجل سميرة سعيد

وحكى نجل سميرة سعيد قائلاً :"في فترة كنت بسافر فيها وماما متعرفش بس كنت بعرف أكتر من بنت في نفس الوقت"، وهنا ردت سميرة سعيد: "ده بجد أنا طلعت مش فاهمة حاجة.. و أضاف: "قمت بتزوير توقيع ماما كتير لأن كنت ببقى عامل مشاكل كتير في المدرسة وفيه ورق مش عايزه يوصل لماما فكنت بخاف تعاقبني أو تشيل البلايستيشن فكنت بشوف التوقيع بتاعها وأعمل زيها بالظبط علشان المعلومة متوصلهاش"، وعلقت سميرة سعيد: "يا ابن الذين دا أنا بكتشف ابني لأول مرة.. يا حسن ما ربيت".

تابع نجل سميرة سعيد: "مرة سرقت العربية بتاعت ماما من وراها بالليل لأن كنت عايز أروح المول وخبطت العربية وصلحتها وعملت كل حاجة من وراها"، لتقول سميرة: "امتى ده أنا معرفش بس هعيد كل حساباتي.. و ماما كانت بتسافر كتير أيام المدرسة فكنا بنخلص المدرسة وأعمل حفلات في البيت"، لترد سميرة سعيد: "واضح أني نايمة على وداني".

سميرة سعيد و المكرونة

وسميرة سعيد في جلسة تصوير لعام 2015، ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان بالشعيرات الحلزونية، وأطلق عليه متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لقب "فستان المكرونة"، كما خضعت "سميرة سعيد" أيضًا، في وقت سابق، لجلسة تصوير بعدسة المصور شريف قمر في عام 2016، لصالح إحدى المجلات، وظهرت خلالها بفستان بنفسجي قصير من تصميم "راما"، تعلوه طبقة أخرى طويلة من البلاستيك الشفاف، ما عرضها لسخرية الكثير من متابعيها.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق