رقص لاعبى الأهلي في ملعب محمد الخامس بعد حصد النجمة العاشرة.. فيديو

السبت، 17 يوليو 2021 11:15 م
رقص لاعبى الأهلي في ملعب محمد الخامس بعد حصد النجمة العاشرة.. فيديو

هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" النادى الأهلى عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، بعد فوزه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة النهائية للبطولة التى اقيمت بيهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكتب الفيفا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "تهانينا للأهلى.. لا نطيق الانتظار للترحيب بك فى كأس العالم للأندية".

Untitled
 
الفيفا يهنئ الأهلى

 

سجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.
 
ونجح الأهلي في بلوغ نهائي البطولة في14 نسخة مسجلا رقما قياسيا لم يحققه أي فريق إفريقي من قبل، وتمكن من حصد اللقب الغالي في 10 مناسبات، وهو رقم قياسي غير مسبوق أيضا.
 
وتمكن الأهلي من حصد لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين ثلاث مرات، الأولى عامي 2005 و2006، وعاد ليكرر نفس الإنجاز في2012 و 2013، وأخير نسختى 2020 و2021، وعلى مدار 13 نهائيا سابقا، كما نجح الأهلي في تسجيل 35 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

هنأ الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا النادى الأهلى عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه

بعد فوزه على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقى

بثلاثة أهداف دون مقابل

فى المباراة النهائية للبطولة التى اقيمت بيهما مساء اليوم

السبت

على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية وكتب الفيفا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تهانينا للأهلى لا نطيق الانتظار للترحيب بك فى كأس العالم للأندية Untitled الفيفا يهنئ الأهلى سجل ثلاثية الأهلى كل من

محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52

ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61

وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة ونجح الأهلي في بلوغ نهائي البطولة في14 نسخة مسجلا رقما قياسيا لم يحققه أي فريق إفريقي من قبل

وتمكن من حصد اللقب الغالي في 10 مناسبات

وهو رقم قياسي غير مسبوق أيضا وتمكن الأهلي من حصد لقب دوري الأبطال في نسختين متتاليتين ثلاث مرات

الأولى عامي 2005 و2006

وعاد ليكرر نفس الإنجاز في2012 و 2013

وأخير نسختى 2020 و2021

وعلى مدار 13 نهائيا سابقا

كما نجح الأهلي في تسجيل 35 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة