الفنانة مروة عبدالمنعم تطالب الجمهور بالدعاء لعمها بعد وفاته.. دون ذكر تفاصيل

الثلاثاء، 13 يوليو 2021 03:19 م
الفنانة مروة عبدالمنعم تطالب الجمهور بالدعاء لعمها بعد وفاته.. دون ذكر تفاصيل
مروة عبدالمنعم
أمل عبد المنعم

بدون الإعلان عن أي تفاصيل عن سبب الوفاة والجنازة والعزاء، أعلنت الفنانة مروة عبدالمنعم، وفاة عمها، ونشرت صباح الأمس الاثنين، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلة: "إنا لله وانا ليه راجعون عمى فى ذمة الله"، مما جعلها تتصدر التريند اليوم.

مروة عبدالمنعم وبرامج الأطفال

وكانت الفنانة مروة عبدالمنعم، كشفت سبب تعلقها ببرامج الأطفال، مؤكدة أنها حاولت على مدار السنوات الماضية عودة الاهتمام بفكرة الدراما للطفل، وقالت مروة عبدالمنعم،  خلال حواره ببرنامج "3 ستات" إنها فوجئت أن أولادها يرددون أغاني غير ملائمة، ما جعلها توفر لهم برامج الفوازير القديمة مثل شريهان وعمو فؤاد وبوجي وطمطم وانبهروا بتلك البرامج.

مروة عبدالمنعم وسنو وايت

كما أن الفنانة مروة عبدالمنعم، نوهت بأنها كانت تحلم بتأدية دور "سنو وايت" وكانت تحلم بتأدية الفوازير منذ نعومة أظافرها، مؤكدة  أن المصريين يمتلكون القدرة على تقديم العروض الكبيرة للأطفال.

وجدير بالذكر أن مروة عبدالمنعم، عرض لها مؤخرًا مسرحية "رابو نزل"، أول عرض مسرحى استعراضى ميوزيكال يحاكى العالم السحرى الممتع للأميرة رابونزل، وذلك على مسرح المنارة فى التجمع الخامس، كما تألقت بتقديم عدد من أشهر الحكايات الكلاسيكية مثل "أليس فى بلاد العجائب" و"سنو وايت".

وكانت مروة عبدالمنعم، أرجعت أسباب اتجاهها الى المسرح في الوقت الحالي، إلى ركود الأعمال الدرامية، مؤكدةً أنها تمتلك طاقة تمثيلية كبيرة ولم تُستغَل حتى الآن.

بداية مشوار مروة عبدالمنعم

مروة عبدالمنعم، خريجة معهد الفنون المسرحية، وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 1999، من خلال مسلسل (أم كلثوم)، لتتوالى أعمالها بعد ذلك خاصة في مجال الدراما التلفزيونية، من أبرز أعمالها (الرقص على سلالم متحركة، زي الهوا، عمر وسلمى).

مروة عبدالمنعم في 9 أغسطس 2016 انَفصلت عند زَوجها المُخرج حسام الشاذلي، وقد تألقت أخيرا في مسرحية سنو وايت للمخرج محسن رزق والشاعر خالد الشيباني بعد أن ظهرت مواهبها في الغناء والاستعراض وشاركت المسرحية في المسابقة الرسمية للمهرجان القومي للمسرح في سابقة تعد الأولى من نوعها لكونها مسرحية أطفال، وحصلت مروة عبدالمنعم على جائزة أفضل ممثلة بالمهرجان القومي للمسرح عام 2018 عن مسرحية سنو وايت.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق