إخلاء سبيل مسؤل التراخيص والملاحة بعد كارثة «سنديون»

الثلاثاء، 19 يناير 2016 08:08 م
إخلاء سبيل مسؤل التراخيص والملاحة بعد كارثة «سنديون»
سمر القديرى -محمود فكرى

قرر المستشار محمد غزالة، رئيس نيابة فوه، تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ، إخلاء سبيل إثنين من موظفى الوحدة المحلية بعد حبسهم 15يومًا على زمة القضية لاتهامهم الإضرار العمدي لمصلحة الجهة العاملين بها بعد وقوع كارثة معدية «الموت» بسنديون بمدينة فوة والتى راح ضحيتها 15شخصًا.

وكانت النيابة قد قررت حبس كل من "ك،ا" مدير الادارة الهندسية بمدينة فوة حاليًا ورئيس مكتب الملاحة سابقا و"م،ش"مسؤل التراخيص بالوحدة المحلية بفوة 15يوم على زمة التحقيق وإخلاء سبيل 3 كانوا محتجزين على ذمة التحريات في حادث غرق معدية سنديون.

كما وجهت النيابة للمتهمين تهم الإضرار العمدي لمصلحة الجهة العاملين بها وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد القارب المخالف الذي قام بتحميل حمولة أكثر من حمولته المقررة ما أسفر عنه مقتل 15 وإصابة 3 في فرع رشيد.

يذكر ان قرية سنديون التابعة لمركز فوه، شهدت غرق مركب يعمل "معدية" منتهي الصلاحية منذ عدة ايام، ما بين قرية سنديون، وقرية ديروط التابعة لمركز المحمودية بمحافظة البحيرة، فى مياه نهر النيل فرع رشيد، والذي كان يقل على متنه 20 شخصا مما ادى لمقتل 15شخصًا بينهم اثنين من محافظة البحيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق