رياض محرز يتصدر التريند لاعلان خطوبته من الحسناء البريطانية تايلور وارد "صور"

الأربعاء، 23 يونيو 2021 08:56 م
رياض محرز يتصدر التريند لاعلان خطوبته من الحسناء البريطانية تايلور وارد "صور"
خطوبة رياض محرز
ريهام عاطف

تصدر اسم رياض محرز لاعب كرة القدم المحترف مع نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقائد المنتخب الجزائري التريند علي محرك البحث جوجل عقب اعلان خطوبته علي الحسناء البريطانية تايلور وارد، والتي قامت بنشر صورتين رفقة قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز بجزيرة ميكونوس اليونانية الساحرة حيث يقضي الثنائي عُطلتهما الصيفية لتعلن خطوبتها بصفة رسمية على حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير انستجرام.
خطيبة رياض محرز
خطيبة رياض محرز
الاعلان عن الخطوبة وقصة الحب
قامت تايلور وارد بالاعلان عن خطوبتها وارتباطها بالاعب رياض محرز من خلال نشر صورتين رفقة قائد المنتخب الوطني الجزائري بجزيرة ميكونوس اليونانية الساحرة، حيث يقضي الثنائي عُطلتهما الصيفية معاً، لتظهر الحسناء البريطانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة، كما ظهر رياض محرز سعيداً جداً بهذه الخطوة المُهمة.
وأرفقت تايلور المنشور بعبارة فيها الكثير من كلمات الحُب: "لا يوجد أحد أفضل أن أصنع معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا.. وأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت نعم.. أحبك"، ورد لاعب ليستر سيتي السابق على المنشور بتعليق :"أُحبك".
رياض محرز وخطيبتة
رياض محرز وخطيبتة
من هي تايلور وارد
تايلور وارد، هي عارضة أزياء بريطانية شهيرة، تبلغ من العمر 23 عاماً، ولديها أكثر من 300 ألف متابع على "إنستغرام" وهي ابنة أشلي وارد المهاجم الإنجليزي الشهير، وابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور المليونيرة داون وارد، وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه استرليني، وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل آشلي وارد، ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.
وقد أكدت بعض التقارير الصحفية وقت انفصال محرز عن زوجته في فبراير العام الماضي، أن تايلور التي كانت مرتبطة سابقا بزميل محرز في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، رفضت في البداية تطوير علاقتها بالدولي الجزائري قبل أن تتأكد أن زواجه السابق قد انتهى بشكل رسمي.
وطلق محرز زوجته السابقة ريتا في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، جدير بالذكر أن محرز عقد قرانه على ريتا في أغسطس 2015، وأنجبت له ابنتين.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق