أهالي «آخر فيصل» يستغيثون بمحافظ الجيزة من انقطاع المياه

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 03:42 م
أهالي «آخر فيصل» يستغيثون بمحافظ  الجيزة من انقطاع المياه

اشتكى أهالي منطقة «آخر فيصل» التابعة لحي الهرم بمحافظة الجيزة من انقطاع المياه المتكرر يوميا ولفترات طويلة، مطالبين كل من الدكتور خالد العادلي، محافظ الجيزة، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالتدخل الفوري لحل هذه المشكلة خاصة بعد غياب صغار المسؤولين.

وقال أحمد مدني، أحد سكان منطقة «كفر نصار» التابعة لحي الهرم، إن المياه كان يتم قطعها في الماضي كثيرا، ولكن بعد ذلك أصبحت تنقطع على فترات متباعدة، مشيرا إلى تفاجؤ الجميع بانقطاع المياه في المنطقة باكملها يوميا غالبية ساعات اليوم.

وأضاف حسام ندى، أحد سكان منطقة «المربع البحري» التابعة أيضا لحي الهرم، إن المياه كانت منتظمة في الوصول إلى منازلهم ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت هي العائق والمشكلة الأولى لهم, حيث أصبحت تنقطع المياه عليهم يوميا ما يزيد على 12 ساعة.

وأوضح الأهالي أن شركة المياه بالهرم التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة لم تجب عليهم إطلاقا ولكن حينما يتصل بهم أحد الأهالي من ذوي النفوذ تعود المياه للمنازل فورا وبدون أى إصلاح لمعدات أو مواسير في شبكة المياه ولكن عقب ساعة أو أكثر من الانقطاع.

وتساءل الأهالي عن سبب الانقطاع المتكرر للمياه، على الرغم من عدم وجود أى مشاكل تقنية في شبكة المياه أو إصلاحات تجرى في المنطقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق