المأذون مات والدفتر ضاع.. زوجة تكتشف طلاقها من 5 سنوات وزوجها اعتبرها "ملك يمين"

الخميس، 17 يونيو 2021 10:00 ص
المأذون مات والدفتر ضاع.. زوجة تكتشف طلاقها من 5 سنوات وزوجها اعتبرها "ملك يمين"

مأساة جديدة تعيشها سيدة في محافظة الدقهلية، اكتشفت فجأة أن زوجها طلقها رسميا منذ 5 سنوات، إلا أنها لاتزال على زمته وتعيش معه في منزل واحد.
 
وبكلمات مقتضبة، كشف "خ . أ" زوج السيدة التي اكتشفت واقعة أنها طلقها منذ 5 سنوات دون إعلامها، تفاصيل الواقعة، قائلا: "فوجئت أثناء جلسة عرفية، بالمأذون يخبرني بوجود قسيمة طلاق صادرة منذ 2015، وهو ما يعني أن الزوجة مطلقة بالفعل، لكنه أكد أنه أعادها إلى عصمته مرة أخرى بعد 50 يوما من طلاقها، منذ 5 سنوات"، موضحا اكتشافه مؤخرا ضياع الدفتر الخاص بالمأذون الذي قام بتحرير القسيمة الجديدة، الخاصة بعودة الزوجة، كما أن المأذون توفى ولم يتم العثور على الدفتر الخاص الذي سجل فيه قسيمة عودة السيدة إلى عصمته، مشيرا إلى أن الزوجة بعد الطلاق الأول، لم تترك منزل الزوجية واستمرت داخله.
 
وأوضح "خ. أ"، أن مشكلة بينه وبين زوجته، جرت أحداثها عام 2020، كما تقدمت الزوجة ببلاغ إلى الشرطة بتمكينها من شقة  الزوجية، واعترفت فى محضر رسمي بأنها زوجتي، كوني أعدتها مرة أخرى إلى عصمتي بعد الطلاق بـ 50 يوما، وهو ما يدل على حسن نيتي واعتراف بأنها زوجتي، موضحا أنه كانت هناك مشاكل كبيرة بينهما خلال تلك الفترة، وقرر الانفصال عنها تماما، وأخذ أولاده الـ 3 للخلافات التي كانت بينهم.
 
وأصيبت "ر. ا" صاحبة واقعة الطلاق منذ 5 سنوات، دون علمها من زوجها، بصدمة شديدة عقب اكتشاف المفاجأة، وقالت: "أخبرت أسرتى بما حدث، وأن الزوج، ظل يعيش معي دون أن يخبرني بموضوع الطلاق، فاتصل أفراد أسرتي بالاتصال به واستدعاءه لجلسة عرفيه، وبمواجهته كان الرد صادم بأن "اعتبري نفسك ملك يمين"، فرفضت أسرتى ما فعله، واتهمته بالتلاعب، فقال: "محدش يزعل أنت طالق"، وتركنا ورحل.
 
وأضافت بأنها تشعر كأنها فى حلم وليس حقيقة، وأن ما مرت به خلال ال، 5 سنوات الماضية، يمر أمام أعينها كشريط فيديو تتذكر خلاله كل الأحداث، وكيف كان يعيش معها حياة طبيعية، بعد أن طلقها دون أن يخبرها، وقالت: "هذا الفترة هى أصعب أيام حياتى، حيث قام بأخذ أبنائي الثلاثة، ورفض إعادتهم لى على الرغم من أنهم فى حضانتى، وذلك للضغط للتنازل عن الشكاوى المقدمة ضده، وأضافت أنها مستمرة فى القضية ولكن منتظرة أن يتم الانتهاء من عمل التحريات اللازمة بناءا على طلب النيابة.
 
 
وكانت الصدفة وحدها، قادت سيدة بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية على اكتشاف طلاقها منذ 5 سنوات، فيما لم يعلنها زوجها بفعلته، حيث علمت بعد أن تقدمت للسجل المدنى لاستخراج بطاقة رقم قومى، ففوجئت بأن الموظف يخبرها بأن هناك خطأ فى البيانات الموجودة باستمارة التجديد، حيث أنها كتبت فى خانة الحالة الاجتماعية أنها متزوجه، على عكس الموجود فى قاعدة البيانات، وأكد لها أنها مطلقة، فردت بتأكيدها بأن هناك خطأ فى الاسم أو الحالة الاجتماعية بقاعدة البيانات، وهو ما نفاه الموظف، وطلب منها التأكد وتبين صحة الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة