موقع أمازون.. الانقطاع الكبير في الإنترنت يعيده إلى واجهة محركات البحث

الأربعاء، 09 يونيو 2021 03:46 م
موقع أمازون.. الانقطاع الكبير في الإنترنت يعيده إلى واجهة محركات البحث
موقع امازون
أمل عبد المنعم

تصدر موقع امازون التريند على جوجل، بعد انقطاعا وصفته وسائل الإعلام الدولية بالهائل في شبكة الإنترنت شمل العديد من المواقع الأمريكية الشهيرة، وكان منهم  Amazon وTwitch وReddit.
 
موقع امازون وشبكة التوصيل
 
كانت الانقطاعات بدأت في حوالي الساعة 5:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي، مع تأثر عدد كبير من المواقع، وكانت شبكة توصيل المحتوى السريع (CDN) هي مصدر المشكلات التي استمرت لأكثر من ساعة وفقا لما نقله موقع the verege، كما تأثرت المواقع الإخبارية الرئيسية مثل CNN و The New York Times و The Guardian و Financial Times.
 
 امازون ومواقع الويب
 
وكان هناك تأثير ومشكلات على مواقع الويب الحكومية البريطانية، لذلك لم يتمكن المواطنون البريطانيون من تجديد جوازات السفر، أو التقدم بطلب للحصول على إعفاءات ضريبية، أو الحصول على رخص القيادة أثناء الانقطاع، ولم يعلق Fastly بشكل كامل على المشكلات بخلاف رسالة انقطاع الخدمة في صفحة حالة الشركة، قال فاستلي في الساعة 6:44 صباحًا بالتوقيت الشرقي: "تم تحديد المشكلة ويتم تنفيذ الإصلاح".
 
مؤسس امازون
 
على الجانب الأخر مؤسس موقع أمازون جيف بيزوس، أعلن إنه سيطير إلى الفضاء مع شقيقه في أول رحلة على متنها بشر سوف تطلقها شركته "بلو أوريجن"، وقال بيزوس في منشور له على إنستجرام إن السفر إلى الفضاء كان هدفا له طوال حياته، وستعرض شركة "بلو أوريجن" مقعدا للسفر إلى الفضاء في المزاد لمن يرغب في مرافقة الشقيقين في رحلتهما.

ما هو موقع امازون؟
 
يعتبر موقع أمازون، منصة للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية تأسس في العام 1994، من قبل رجل الأعمال جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن، كما يعد موقع أمازون أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم، من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية.
 
وإذا كنت من عشاق التسوق الإلكتروني، وتبحث عن أكبر الخصومات والتخفيضات الخاصة بالمتاجر الإلكترونية، فيكون الحل الأمثل أمامكم هو موقع كوبونزل، وهو الموقع الأول في الشرق الأوسط، الذي يوفر كوبونات وأكواد الخصم الفعالة لمئات المتاجر الإلكترونية المتنوعة والمختلفة.
 انطلق أمازون في بداية الأمر كمكتبة على الإنترنت، وتنوع لاحقا لبيع أقراص الفيديو الرقمية، والأقراص المدمجة، تنزيل وبث الفيديو، تنزيل وبث ملفات MP3، وتنزيل الكتب الصوتية، والبرمجيات، وألعاب الفيديو، والإلكترونيات، والملابس، والأثاث، والمجوهرات.
 
ولدى شركة أمازون مواقع منفصلة للبيع بالتجزئة في العديد من الدول العالمية من بينها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند وفرنسا، بجانب توافر خدمة الشحن لعدد من الدول الأخرى.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق