الفنان محمد كريم.. «الدكتور» سخر من الجميع بأدوار هوليوود

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 11:08 ص
الفنان محمد كريم.. «الدكتور» سخر من الجميع بأدوار هوليوود
طلال رسلان

على مدار سنوات مضت كان اسم الفنان محمد كريم على قمة «كوميكس السخرية»، وتعليقاته في أكثر من مناسبة، مادة خصبة لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي لجمع عشرات الآلاف من المتابعين.
 
محمد كريم 1
 
لم تفلت فيديوهات وصور الفنان محمد كريم من داخل طائرته الخاصة من سخرية السوشيال ميديا، لازمه الجدل أينما تحرك أو ظهر مع هجوم حاد ووصفه بالغرور.
 
حملات من السخرية صاحبت ظهور كريم في ردهة أحد الفنادق بالولايات المتحدة الأمريكية وهو يرتدي «بُرنس الحمام»، حتى إن فنانين بارزين شاركوا فيها مثل شيرين رضا وتامر حبيب.
 
 
 
لكن العامل المشترك بين حملات السخرية على كريم كان رده بالصمت، صاحب ذلك تواجده برفقة عدد من مشاهير هوليوود، مصحوبة بتعليقات منه توضح أن علاقته بنجوم هوليوود بها "حميمية"، أبرزهم جينفر لوبيز، جايسون موموا، ويل سميث، فيما بدا أنه رد غير مباشر منه على الانتقادات الموجهة إليه.
 
محمد كريم 2
 
قبل ذلك محمد كريم الذي تخرج في كلية طب عين شمس تيمنا بوالده ويمتلك مركزا طبيا بالقاهرة للتنحيف والسمنة شارك في عدد لا بأس به من الأعمال السينمائية، ولم تغب بصماته عن التأثير في الجمهور، أدواره في "الريس عمر حرب" و"قبلات مسروقة" ثم "حين ميسرة" و"التوربيني"، وصولا إلى "أسد وأربع قطط"، "كرم الهوى"، "يوم الكرامة"، و"دكان شحاتة"، لم تكن لفنان مبتدئ أو عابر رغم مساحتها.
 
قبل شهور أعلن كريم عن تحضيره لدور مهم يشارك فيه إلى جوار فنانين كبار في هوليوود، بدا الأمر وكأنه تحدي لحملات السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى خرج منذ ساعات كاشفا «أخيراً دلوقتي أقدر أعلن عن فيلمي الجديد في هوليوود اللي شغال عليه من فترة.. حلم جديد بحققه هنا في هوليوود بفيلم اكشن كبير من خلال وقوفي أدام نجم كبير من أكبر نجوم أفلام الأكشن في العالم "بروس ويليز" واللي استمتعت جداً بالشغل معاه.. سعيد جداً اني جزء من هذا الفيلم الرائع مع فريق عمل من كبار نجوم العالم.. ورغم كورونا اللي عطلتنا لكن إن شاء الله بوعدكم بفيلم أكشن كبير يليق بجمهوري".
 
في حوار لمجلة GQ الأمريكية الشهيرة، كُشف عن تفاصيل مشاركة كريم في فيلم الحركة الإثارة A Day To Die، من بطولة فرانك جريلو وليون وكيفن ديلون، ومن المقرر أن يُعرض في يناير 2022 وسيكون آخر أفلام بروس.
 
ظهر إلى جانب ويليس الممثل المصري محمد كريم، الذي لعب دورًا رئيسيًا في فيلم A Score To Settle في عام 2019 إلى جانب نيكولاس كيج أيضا، والمعروض حالياً على المنصات الرقمية العالمية، وتدور أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.
 
محمد كريم 3
محمد كريم 3
يعلق محمد كريم على دوره قائلا "لعبي دور رينولدز كان رائعًا وكان حلم لقاء بروس والعمل معه.. أنا محظوظ أيضًا لأنني لعبت هذه الشخصية وليس دورًا نمطيًا نراه دائمًا. إنه إنجاز".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق