عماد محرم.. يتصدر مؤشرات البحث بعد كشف نجله حالته الصحية

الأربعاء، 05 مايو 2021 12:38 م
عماد محرم.. يتصدر مؤشرات البحث بعد كشف نجله حالته الصحية
عماد محرم
أمل عبد المنعم

الفنان عماد محرم، تصدر اليوم الأربعاء، مؤشرات البحث على موقع جوجل والتريند"، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر.

نجل عماد محرم وحالته الصحية

ومن جانبه أكد سليم، نجل الفنان عماد محرم، فى تصريحات صحفية تطورات حالته الصحية قائلًا: "حالته مستقرة، والحمدلله، وشكرًا لكل اللى سأل عليه"، وطالب الجمهور ومتابعيه بضرورة الدعاء له بالشفاء العاجل.

عماد محرم زوجته داليا

وكانت "داليا" زوجة الفنان عماد محرم،  كشفت إن حالته حاليًا مستقرة ويخضع لإشراف الأطباء، بعدما تعرض لمشاكل صحية منذ 4 أيام بعد تلقيه جرعة لقاح كورونا، وشعر بآلام حادة في عضلة القلب، وعدم القدرة على التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

عماد محرم ومسحة كورونا

وتابعت زوجة عماد محرم قائلة: "تم نقله إلى غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات السادس من أكتوبر، وأجرى مسحة كورونا الأولى وجاءت سلبية وأجرى المسحة الثانية لكورونا وننتظر النتيجة".

ابنة شقيقة عماد محرم

وكانت صوفي فؤاد، ابنة شقيقة المنتج والفنان عماد محرم، نفت صحة ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا، موضحة أن حالته الصحية بدأت تتحسن، قائلة:" خالي المنتج والفنان عماد محرم غير مصاب بفيروس كورونا، وتم نقله منذ 6 أيام إلى المستشفى، بسبب معاناته من قصور في عضلة القلب، وأدى ذلك إلى انخفاض نسبة الأكسجين.. حالته الصحية بدأت تتحسن، ونستعد حاليا لتوفير سيارة إسعاف لنقله إلى مركز القلب، ومن الوارد حدوث ذلك غدا".

عماد محرم
عماد محرم

 

عماد محرم وأدوار الشر

 وكان الفنان عماد محرم، تميز فى العديد من أدوار الشر، وكان أشهر أفلامه فيلم "العفاريت" بطولة عمرو دياب ومديحة كامل، ومن أبرز أفلامه "رحلة لذيذة، العفاريت، الباطنية، أقوى الرجال، وكالة البلح، على باب الوزير، اعترافات امرأة، مين فينا الحرامى".

عماد محرم وبداية مشواره

عماد محرم من مواليد 8 يونيه 1951، بدأ مشواره الفنى قبل بداية السبعينيات، وشارك على مدار مشواره الفني فى أكثر من 60 عملا، وهو ممثل ومنتج مصري، كانت بداية مسيرته الفنية في فترة السبعينيات حيث شارك في العديد في الأفلام منها (رحلة لذيذة)، تنوعت بعدها أعماله في السينما والتلفزيون والتي من أبرزها ( العفاريت، الباطنية، أقوى الرجال).

عماد محرم وأخر أعماله

وكانت آخر أعمال عماد محرم الدرامية مسلسل "عوالم خفية" عام 2018، بطولة الفنان عادل إمام، تأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامى إمام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة