قائمة تطبيقات خصومات هواتف الأيفون والأندرويد

الجمعة، 16 أبريل 2021 07:00 م
قائمة تطبيقات خصومات هواتف الأيفون والأندرويد

تُعد أتمتة أموالك، سواء لدفع الفواتير أو لتوفير المال، طريقة رائعة للادخار! ويمكن أن تكون تطبيقات استرداد النقود جزءًا من تلك الإستراتيجية نظرًا لأنها تمنحك خصومات على المنتجات والخدمات المُختلفة ونقاط يُمكنك استخدامها في عمليات الشراء. يعتقد البعض أن هذه التطبيقات لا فائدة منها ولكن إذا كانت لديك خطة لتوفير الأموال على المدى الطويل فإن هذه التطبيقات سوف تُفيدك لا محالة.

لكن ما هي تطبيقات استرداد الأموال؟ يمنحك تطبيق استرداد الأموال خصومات كبيرة على عمليات الشراء كما أنها تمنحك خصومات على عمليات الشراء وتوفر لك قسائم خصومات إضافية، بالإضافة إلى ذلك فإن بعض التطبيقات تُقدم نقاطًا يمكن استبدالها ككسر في الأسعار على عمليات الشراء اللاحقة.

 

أفضل تطبيقات استرداد النقود لعام 2021

في هذا المقال حددنا لك بعضًا من تطبيقات استرداد النقود المُتاحة لأجهزة الاندرويد والـ iOS معًا.

1. Ibotta

يُعد تطبيق Ibotta  أحد أفضل تطبيقات الاسترداد النقدي على الإطلاق وسواء إذا كُنت سوف تتسوق شخصيًا أو عبر الإنترنت أو أثناء السفر أو تناول الطعام بالخارج. لا توجد رموز ترويجية أو قسائم لتتبعها. يمكنك البحث في التطبيق عن العروض التي تعجبك، ثم تحميل صورة إيصالك بعد الشراء، أو شراء العنصر ببطاقة النقاط أو من خلال التطبيق وباستخدام بطاقة خصم الخاصة به!

لكن بعض مستخدمي تطبيق Ibotta اشتكوا من الاضطرار إلى مشاهدة مقطع فيديو لإلغاء تأمين الخصم، أو مواجهة صعوبة في مطابقة العنصر المحدد الذي تم شراؤه بصفقة معينة. ولكن مع ما يقرب من مليون تقييم، يظل تطبيق Ibotta هو التطبيق الأكثر شعبية لاسترداد الأموال في متجر iOS.

2. Fetch Rewards

Fetch Rewards هو أحد التطبيقات التي يُمكنها أن تحل محل تطبيق Ibotta من حيث الشعبية والتفضيل وخاصة فيما يتعلق بتوفير النقاط في محلات البقالة. كل ما عليك هو أن تلتقط صورة لإيصالك، وسوف تكسب نقاط مكافآت يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا.

3. RetailMeNot

وهو يُعتبَّر أحد تطبيقات استرداد الأموال الشهيرة  كما أنه يُقدم لمستخدميه قسائم مجانية بشكلٍ أساسي ويسمح لهم بتنشيط العروض عبر الإنترنت، وتحميل الإيصالات، ومسح الرموز الشريطية للحصول على الخصومات.

4. GetUpside

يهدف هذا التطبيق إلى تقديم عروض استرداد النقود من متاجر البقالة والمطاعم، وكذلك محطات الوقود أيضًا. وفي الحقيقة فإن استرداد النقود على مشتريات الغاز يروق لكثير من المستخدمين! على الرغم من أن البعض يشكو من العدد المحدود لمحطات الوقود في بعض المناطق. لقد حل هذا التطبيق هذه العملية ببراعة وأعطى مستخدميه ميزة استخدام بطاقة الائتمان بدلًا من إيصالات التحميل في المحطات المشاركة وقد قوبلت بردود فعل متباينة من المستخدمين.

 

هواتف

5. Coupons.com

تُعتبَّر إدارة كوبونات متاجر البقالة أهم المزايا التي يُقدمها تطبيق Coupons.com وبمُجرد تحديد القسيمة يبدأ التطبيق تلقائيًا في تحديد حجم الخصومات بناءً على عدد نقاط الولاء المتوفرة لديك في التطبيق. فإذا كُنت تتسوق في متجرٍ لا يُقدم برنامج ولاء، فيُمكنك إرسال صورة من إيصالك الورقي. وعند الموافقة سوف تحصل على الخصم في حسابك على PayPal .

لكن فخلال الأشهر الأخيرة فإن المُستخدمين قد أبلغوا عن مُشكلات فنية تتعلق بطباعة القسائم، ويقترح المطورون استخدام ميزة القسيمة الرقمية للتطبيق.

6. Dosh

Dosh هو تطبيق مُخصص للفنادق وهو يُقدم مزيجًا من الخصومات على محلات البيع بالتجزئة ومحلات تناول الطعام في الخارج. ومن خلال ربط بطاقة الائتمان أو الخصم بالتطبيق، يتم إيداع عروض الاسترداد النقدي في محفظة Dosh. يمكنك بعد ذلك تحويل الأموال النقد إلى حساباتك البنكية أو على PayPal و Venmo. كما يُمكن أيضًا التبرع بالمكافآت للجمعيات الخيرية غير الربحية.

يُحب مستخدمو الايفون حقيقة عدم وجود مسح ضوئي للإيصالات المطلوب استرداد النقود فيها، ولكن الكثير من المستخدمين لا يُحبون رسوم الصيانة التي يتم تحميلها على المستخدمين غير النشطين. بالإضافة إلى ذلك فإن عمليات الشراء يتم إجراءها على أنها معاملات ائتمانية بدلاً من معاملات خصم!

7. Receipt Hog

بالإضافة إلى تقديم استرداد نقدي عند التسوق، يقوم هذا التطبيق بتقديم المكافآت من خلال العاب اليانصيب والعاب سلوتس Hog Slots التي تدفع عملات معدنية. يمكن أيضًا استبدال هذه العروض ببطاقات هدايا أمازون أو نقدًا لحساب PayPal الخاص بك. يمكنك حتى شراء الملابس باستخدام هذا التطبيق.

يستمتع عشاق تطبيق Receipt Hog بمسابقات اليانصيب والهدايا الرائعة التي تُقدمها وهم يقولون بأنه سهل الاستخدام ومرن.

8. CoinOut

لا يقدم CoinOut أي رسوم ولا يحتاج إلى أي معلومات مالية، وهو تطبيق مُخصص لاسترداد النقود من خلال مسح الإيصالات. ولن يكون المستخدم مضطرًا إلى التسوق لدى بائع تجزئة معين أو العثور على قسيمة أو البحث عن صفقة فكل ما عليك هو أن تقوم بتحميل الإيصال وسيقوم التطبيق بباقي العملية نيابة عنك.

الخلاصة

تمنحك تطبيقات الهاتف الذكي الكثير من الفوائد والمزايا الرائعة وكذلك فإن تطبيقات المراهنات الرياضية تُقدم لك الكثير من المزايا الرائعة فمن خلالها يُمكنك مشاهدة المباريات الرياضية المُختلفة، والحصول على المكافآت النقدية، والرهانات المجانية، وكذلك جني الأرباح من المراهنة على فرقك المُفضلَّة، ويُمكنك التعرف على كل السمات الخاصة بتطبيقات كرة القدم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق