برلنتي عامر تريند جوجل بعد زواجها من سعد الصغير.. ورسالة قاسية إلى «ضرتها» (صور)

الإثنين، 05 أبريل 2021 09:42 م
برلنتي عامر تريند جوجل بعد زواجها من سعد الصغير.. ورسالة قاسية إلى «ضرتها» (صور)
برلنتي عامر
ريهام عاطف

تصدراسم الفنانة برلنتي عامر التريند على محرك البحث جوجل بعد إعلان زواجها من الفنان سعد الصغير، لتقوم برلنتى عامر بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، للفنان الشعبي سعد الصغير الذي هنأها بعيد ميلادها، وأكد زواجه منها قائلا" بيرلنتي حبيبتي، كل سنة وأنتِ طيبة حبيبة قلبي، مراتي بيرلنتي عامر، بقولك كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة قلبي، ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية، وعيد ميلاد سعيد حبيبتي، أنتِ وش الخير عليّا، أنتِ كل الدنيا ليّا، حبيبتي أم أدهم".
 
برلنتي عامر وسعد الصغير
برلنتي عامر وسعد الصغير
كما كشفت الفنانة برلنتى عامرعن الشبكة التي أهداها لها المطرب الشعبي سعد الصغير عند زواجها قائلة "جابلي شبكة كبيرة طقم دهب وخاتم ألماظ كمان" كما  وصفته قائلة "أحن مخلوق قابلته في حياتها".
 
رسالة برلنتي عامرلضرتها 
 
وعلي الجانب الاخر فاجأت برلنتي عامر، متابعيها، عبر حسابها على فيس بوك بتوجيهها رسالة إلى الزوجة الأولى للمطرب سعد الصغير"ضرتها " قائلة: "الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا، وبتقول كلام غريب جدًا، حسبي الله ونعم الوكيل".
 
برلنتي عامر وسعد
برلنتي عامر وسعد
 
وكانت برلنتي عامر قد أكدت خلال حديثها أكثر من مرة أن زوجة سعد الصغير الأولى تغير منها بسبب زواجها منه. فيما كتبت نورالهدى، الزوجة الأولى لسعد الصغير، عبر حسابها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "حسبي الله ونعم الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب"، وذلك بعدما نشرت صور تجمعها مع أولادها، وعلقت عليها، قائلة: "عمرى وحياتى ودنيتي، أحمد الله أنني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بهم، سندي وعمرى كله، هؤلاء هم تربيتي وشقاء عمري كله، توتي وحودة ومنة ومودي، يارب يعطيني طولة العمر وأفرح بكم وأعيش وأربي أبنائكم مثلما ربيتكم".
 
زوجة سعد الصغير الاولي
زوجة سعد الصغير الاولي
 
من هي برلنتي عامر؟
 
كان ظهور برلنتي عامر الأول على الشاشة من خلال مسلسل «نوايا بريئة»في العام 2016 ، وهو من إخراج سيف يوسف ثم  شاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية ومنها كلمة سروعشان خارجين وسقوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة و أركب الترند وهربانة منها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، و الحالة ج مع حورية فرغلي، والطوفان مع الفنان ماجد المصري، وفتحي عبد الوهاب.
 
برلنتي وسعد
برلنتي وسعد
 
وشاركت سعد الصغير، قبل ذلك، في مسلسل «ولاد إمبابة»، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث.
 
بالاضافه لذلك قدمت عددا من الكليبات، منها ما طرحته مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم «بالسلامة» من توزيع إسلام ساسو، وهي من أغاني المهرجانات.
 
اعتادت برلنتى عامرنشر صورها الجريئة عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، ويتابعها أكثر 2500 متابع وهي أم لطفلين 6 و9 أعوام، وبينهم وبين سعد الصغير علاقة طيبة.
 
برلنتي عامر
برلنتي عامر
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق