كريم محمود عبدالعزيز.. يتصدر التريند بعد خروجه من المستشفى وتعرضه لأزمة تنفسية

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:23 م
كريم محمود عبدالعزيز.. يتصدر التريند بعد خروجه من المستشفى وتعرضه لأزمة تنفسية
كريم محمود عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان كريم محمود عبدالعزيز، التريند على جوجل، وذلك بعد خروجه  من المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بالأمس، وصرح شقيقه الفنان محمد محمود عبدالعزيز، إن شقيقه كريم محمود عبدالعزيز، تعرض الأمس لأزمة صحية أدت لدخوله المستشفى، قائلاً:" احنا لسه خارجين من المستشفى من شوية، وروحنا البيت، وكريم كان عنده أزمة صدرية أو أزمة تنفسية بس الحمد لله".

كريم محمود عبدالعزيز ودخول المستشفى

و الفنان كريم محمود عبدالعزيز كان تعرض لأزمة صحية، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج المناسب، ونشر الفنان محمد محمود عبدالعزيز، صورة لشقيقه كريم وهو فى المستشفى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، وعلق عليها: "الحمد لله على كل حال".

أخر تصريحات كريم محمود عبدالعزيز

وكان أخر تصريح للنجم كريم محمود عبدالعزيز فى أحد البرامج: "أن الدور الذي عمله في مسلسل الاختيار حاجة مشرفة له، وعبر عن حبه القوي لهذا المشهد، لأنه بيوثق حادثة بشعة، ولما الواحد بيعمل حاجة ليها علاقة بالبلد ووطنية بتكون حاجة حلوة ومشرفة للشخص نفسه".

كريم محمود عبدالعزيز والسيرة الذاتية لوالده

وقال الفنان محمود عبدالعزيز خلال لقائه في برنامج "its show time" عن تجسيد السيرة الذاتية لوالده: "لازم عشان يتعمل سيرة ذاتية هتبقى مبنية على الحياة الشخصية واتربى فين وإزاي وعانى من إيه وفيها تفاصيل شخصية كتيرة، وأنا عن نفسي مبقتنعش بالمسلسلات دي، لأنها بتكون داخلة في حرمة الشخصية التي بتقدمها وتفضح الناس، وبيكون الشخص عاش وراح لربنا وخلصت الحكاية".

وتابع كريم محمود عبدالعزيز قائلاً" أنا ومحمد إمام فعلا أصدقاء جدا، ولو اتعرض علينا حاجة كويسة نظهر فيها زي مسلسل هوجان أكيد هنعملها ومفيش مشكلة نشتغل مع أي حد عادي".

أعمال كريم محمود عبدالعزيز

كريم محمود عبدالعزيز، نجل الفنان محمود عبدالعزيز، بدأ مسيرته الفنية في فيلم البحر بيضحك ليه في عام 1995 ومن بعده فيلم الناظر في عام 2000، والعديد من الأدوار الأخرى، تزوج من آن الرفاعي في يوليو 2011 وانجب نجلته كندة.

قدم كريم محمود عبدالعزيز العديد من الأفلام السينمائية منها" النمس، بحر النجوم، ساعة ونص، حصل خير، هاتولي راجل، عش البلبل، عمر وسلوى، جوازة ميري، إطلعولي بره، موسى".

كما شارك كريم محمود عبدالعزيز في العديد من المسلسلات، منها" شجر الأحلام، رجل في زمن العمولة، محمود المصري، أحزان مريم، كلام نسوان، بره الدنيا، امرأة في ورطة، الجماعة، جامعة الدول، باب الخلق، جبل الحلال، الكابوس، ربع رومي، شقة فيصل، هوجان، الاختيار".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق