يسرا اللوزي تنفي إجراء عمليات تجميل: "أي صورة لازم يطلع عليها إشاعات".. " صور"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 12:00 ص
يسرا اللوزي تنفي إجراء عمليات تجميل: "أي صورة لازم يطلع عليها إشاعات".. " صور"
يسرا اللوزي
ريهام عاطف

يسرا اللوزي تتميز بالجمال والاناقة وهو ما جعلها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل حيث نفت يسرا اللوزي  خضوعها لاي عملية تجميل، وذلك بعد نشر يسرا اللوزي صورًا لها، عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل، لتظهر عليها ملامح الشباب، فمنهم من زعم أنها تقوم بإجراء عمليات تجميل، وأخرون يوضحون بأن يسرا اللوزي جمالها طبيعي ولم تلتفت إلى تلك الأمور .

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

 

 رد يسرا اللوزي

وامام كل هذه التكهنات نفت الفنانة يسرا اللوزي، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة "أي صورة لازم يطلع عليها إشاعات". 

ووجهت رسالة قائلة:" خلاص بقي اللي عايز يفضل مقتنع إني عامله عمليات تجميل خلاص خليه مقتنع بكده، وأكيد إني هخس وهيبان أني مش عاملة أي حاجة".

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 

يسرا اللوزي

ولدت الفنانة يسرا اللوزي  لأب مصري يعمل مخرج مسرحي وام سورية تعمل في مسرح العرائس، وهي من سكان حي الزمالك.

وتبلغ يسرا اللوزي 35 عاما وعقب الانتهاء من دراستها تزوجت لتنجب  بعد بعد 5 سنوات من الزواج ابنتها دليلة في  2014 ووقتها رفضت يسرا العديد من الأدوار في تلك الفترة لتأخذ فرصة للاعتناء بإبنتها.

يسرا اللوزي علي الريد كاربت
يسرا اللوزي علي الريد كاربت

 

وفي عام 2020 أعلنت يسرا ولادتها لطفلتها الثانية نادية ولكنها عادت سريعًا لمواصلة نشاطها الفني.

واحترفت يسرا اللوزي الفن من خلال المشاركة في دبلجة أفلام "ديزني" الكرتونية وقد حاصلت على ماجستير في حقوق الإنسان والتنمية، وتعملت رقص الباليه وعزف البيانو.

اعمال يسرا اللوزي

اشتهرت يسرا اللوزي في بداية مشوارها  بتقديمها المشاهد الجريئة مثل فيلم" اسكندرية نيويورك" مع يوسف شاهين، وايضًا فيلم "قبلات مسروقة" مع أحمد عزمي.

شاركت الفنانة  يسرا اللوزي في بطولة عدة أفلام منها "قبلات مسروقة"و"هاتولي راجل" و"بنات العم" و"المركب" و"بالألوان الطبيعية"، كما شاركت ايضا بطولة بعض المسلسلات منها "قمر هادي" و"خطوط حمراء"و"بالحجم العائلي" و"صاحب السعادة" 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق