محمود ياسين وشهيرة الأبرز.. "حبيب العمر" زيجات فنية عمرها تجاوز ربع قرن

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020 02:00 م
محمود ياسين وشهيرة الأبرز.. "حبيب العمر" زيجات فنية عمرها تجاوز ربع قرن
محمود ياسين والفنانة شهيرة
ندى سليم

"رحل حبيب العمر" بهذه الكلمات نعت الفنانة شهيرة زوجها الفنان القدير محمود ياسين الذى وافته المنية صباح اليوم، بعد صراع مع المرض، بعد قصة حب كانت ايقونة بالوسط الفني، بين نماذج عديدة من ثنائيات السينما المصرية التي استمرت زيجاتهم لنحو ربع قرن، وعلى الرغم من شدة العواصف التي مرت بحياتهم الزوجية لكن الحب ظل باقى في القلوب لم يتغير مع تكرار الأزمات أو كثرة الخلافات.
 
محمود ياسين وشهيرة 
 
WhatsApp Image 2020-10-14 at 1.01.27 PM
"صور ممنوعة" كان هذا الفيلم الذى تم تصويره عام1970، شرارة الحب الأولى التي انطلقت بين المحبين شهيرة ومحمود ياسين، هذا الفيلم الذى جمع بينهما لأول مرة، فبدأت قصة حبهما وراء الكواليس التي استمرت لمدة 6 أشهر، والتي انتهت بخطبة الثنائى والاتفاق على الزواج.
 
تروى الفنانة شهيرة، في تصريحات تليفزيونية سابقة،أن الفنان أحمد زكى هو سبب إتمام زواجها من الراحل محمود ياسين، فهو الذى شجعه على قرار الارتباط بها، نتيجة علاقة الصداقة القوية التي كانت تربطهما به، بعد أن تم الزواج انجبت شهيرة ابنتها الأولى "رانيا"، واستمرت قصة الحب سنوات عديدة دامت لأكثر من 40 عاما، انفصل خلالها الثنائى مرة واحدة لكن سرعان ما اتفق على الصلح وعادوا من جديد.
 
 
بوسى والراحل نور الشريف 
 
WhatsApp Image 2020-10-14 at 1.01.25 PM
 
WhatsApp Image 2020-10-14 at 1.01.26 PM
 
 
قصة الحب التي جمعت بين بوسى والراحل نور الشريف، مازالت ايقونة للحب والرومانسية، حيث أكد الثنائى أن قصة الحب الى شاهدها الجمهور خلال فيلم "حبيبى دائما" هي تجسيد لقصة حبهما الحقيقية، التي تجاوزت 30 عاما، كانا الثنائي خلالها أصدقاء بالمقام الأول قبل أن يكونا أحباء.
 
بدأت قصة الحب بين فراشة السينما المصرية و الراحل نور الشريف، بعد إصرار "بوسى" على الانتحار بعد أن رفض أهلها إتمام زيجتها بحبيبها، واصرارهم على زواجها من أحد الأثرياء، رضخ الأهل الى رغبة ابنتها خوفا عليها وتم زواج العاشقين، وانجب خلال رحلة زواجهما ابنته الأولى سارة والثانية مى.
 
وعلى الرغم من انفصال الثنائى بعد سنوات من الزواج، إلا انهما حرصوا على الصداقة بينهما، حتى اشتد المرض على الراحل نور الشريف، لتعلن "بوسى" عودتها الى حبيب العمر من جديد لتكون معه في رحلة مرضه، حتى وافته المنية.
 
حسن يوسف وشمس البارودى 
 
WhatsApp Image 2020-10-14 at 1.01.24 PM
 
"إذا طالبتنى اترك التمثيل سأتركه" كان هذا الاتفاق الذى وثق علاقة الحب التي نشبت بين الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودى، فبعد أن تقدم "يوسف" لخطبتها، خلال تصوير إحدى الأعمال السينمائية بسوريا، لم تتردد "البارودي" ووافقت على شروط زوجها، الذى اشترط عليها عدم التمثيل إلا أمامه، فجاء ردها أنها على استعداد بترك التمثيل من أجله .
 
استمرت قصة زواج شمس البارودى وحسن يوسف لأكثر من 40 عاما، انجب خلالها 4 أبناء، بعد أن قررت اعتزال الفن والتفرغ الى اسرتها، ثم جاء قرار ارتدائها الحجاب، الذى كان بترحيب من "حسن يوسف" الذى شجعها على التقرب من الله وحفظ القرأن الكريم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق