ضبط 4 أشخاص لخطفهم ابن صاحب محل دواجن بالشيخ زايد

الجمعة، 15 يناير 2016 02:15 م
ضبط 4 أشخاص لخطفهم ابن صاحب محل دواجن بالشيخ زايد
إسلام ناجى

نجح رجال المباحث من كشف هوية المتهمين بخطف ابن صاحب محل دواجن والقبض عليهم، وتحرير الطفل المختطف بعد احتجازه بعقار تحت الإنشاء، واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

وكان قد تلقى العميد محي سلامة، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بلاغًا من «حسن.ص» صاحب محل دواجن، أفاد فيه بتعرض ابنه البالغ من العمر 3 سنوات، ويدعى «محمد» للاختطاف على يد مجهولين وطلب خاطفوه فدية 200 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

بتكثيف التحريات تبين للرائد محمد غراب، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، أن عاملًا بالمحل يدعى «جمال.ر»، وراء ارتكاب الجريمة، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة واختطاف الطفل طمعًا في ثروة صاحب المحل.

وأضاف المتهم أنه اتفق مع 3 من أصدقائه وهم «أشرف.ه»، و«محمد.ح»، و«ياسر.ر»، على اختطاف الطفل، وطلب فدية وتقسيم المبلغ بينهم، وأفاد أن الطفل محتجز بعقار تحت الإنشاء بمنطقة حدائق الأهرام.

تم الحصول على إذن من النيابة، وتمكن الرائد أحمد عصام شلتوت، والنقيب رامي سرور، والنقيب محمد طارق، والنقيب محمد المسلمي معاوني مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، من ضبط المتهمين وبصحبتهم الطفل.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا أمام العقيد سعيد عابد، مفتش مباحث قطاع أكتوبر، باختطاف الطفل وطلب فدية 200 ألف جنيه، فحرر محضرًا بالواقعة، وأخطر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي أحال المتهمين إلى النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة