"لم أتعرف عليه".. زوجة مذيع تركي معتقل تروي مأساته الصحية

الخميس، 25 يونيو 2020 09:00 ص
"لم أتعرف عليه".. زوجة مذيع تركي معتقل تروي مأساته الصحية
مذيع تركي
أمل غريب

زوجة مذيع تركي في سجون أردوغان..فقد وزنه ويعاني من قئ مستمر
 
ساءت الحالة الصحية للمذيع السابق فاتح ترزي أوغلو، الذي يعمل في قناة "سامان يولو تي في" والذي يعتقله رجب طيب أردوغان، منذ 21 شهرًا، بسجن سيليفري، لأنه قرأ "أدعية الاعتقال الـ15"، فأمرت السلطات التركية بسجنه 6 أعوام و3 أشهر.
 
وكشفت زوجته إسراء ترزي أوغلو، عن الحالة الصحية لزوجها، عن سوء حالته الصحية للغاية، وفقد وزنه بطريقة مخيفة، حتى أنها لا تستطيع النظر إليه أثناء زيارتها له، بل تغلق عينها لا إراديا عندما يتحدث معها.
 
وقالت زوجة فاتح ترزي أوغلو، لوسائل إعلام تركية معارضة: "ساءت الحالة الصحية لزوجي ترزي أوغلو، وتحديدا بعد شهر رمضان، إذ أنه بدأت تنتابه نوبات قيء مستمرة، ونُقل مرتين إلى أحد المستشفيات".
 
وأوضحت أن نسبة إصابته بالالتهاب في المعدة ارتفعت من 19 إلى 38 في أسبوع واحد فقط، وبالرغم من كل ذلك، فإن الأطباء لم يتوصلوا إلى تشخيص محدد لحالته حتى الآن، مشيرة إلى أن عائلة أوغلو طلبت من السلطات التركية، نقله إلى مستشفى آخر خارج السجن، للإسراع في علاجه، إلا أنهم لم يتلقوا جوابًا من أحد.
 
وكشفت زوجة أوغلو، أن زوجها لا يأخذ علاجًا للقيء المستمر حتى الآن، وأن أسنانه خرجت من فمه من شدة الضعف، مشيرة إلى أن السلطات التركية سمحت لها بزيارته لأول مرة بعد معرفتها بمرضه يوم 22 يونيو الجاري، للدرجة التي جعلتها تندهش عندما رأته ولم تتعرف عليه للوهلة الأولى، ولم تتمالك نفسها وانهارت من البكاء.
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق