"غرف السينما" تحقق مع محمد الشرنوبي بسبب أزمته مع خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ

الأربعاء، 24 يونيو 2020 07:51 م
"غرف السينما" تحقق مع محمد الشرنوبي بسبب أزمته مع خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ
رضا عوض

أزمة جديدة دخل فيها المطرب الشاب محمد الشرنوبي، بعد أن تقدمت المنتجة سارة الطباخ، خطيبته السابقة وصاحبة إحدى شركات الإنتاج ببلاغ ضده لغرفة صناعة السينما، عقب إخلاله بعقد الاحتكار المبرم بينهما، حيث كان من المقرر حضور "الشرنوبي" لجلسة التحقيق بعد أن امتنع عن الحضور لمرتين متتالتين.

كانت خطيبته السابقة قد اتهمته بالتعاقد مع روتانا رغم استمرار أزمة عقد الاحتكار التي تمتلكه الطباخ ضده، والتي وجهت تحذيراً لأي شخص أو جهة تتعاون مع الفنان محمد الشرنوبي.

وعددت الطباخ في بيانها التعاقدات المبرمة بينها وبين الشرنوبي وهي، تمثيل (سينما- دراما- مسرح بأجر أو بدون أجر)، غناء (إنتاج- توزيع أو ترويج- إذاعة أغاني أو فيديو كليب بأجر أو بدون أجر)، إقامة حفلات (أون لاين- مباشرة- حفلات وجالسات خاصة- بأجر أو بدون أجر)، تعاقد عن حملات إعلانية (تليفزيونية- ديجيتال- بأجر أو بدون أجر)، تسويق أو إدارة أو تسويق حسابات السوشيال ميديا (فيس بوك- تويتر- إنستجرام- تيك توك - سناب شات وأي مواقع توصل اجتماعي أخرى بأجر أو بدون أجر)، أو إدارة قناة اليوتيوب المنشأة باسم محمد الشرنوبي.

وتضمن بيان سارة الطباخ أنها صاحبة الحقوق الحصرية والمنفردة في إدارة أعمال محمد الشرنوبي وصاحبة الحق في الاستغلال المالي والتجاري لكافة أعماله وهو ما دعاها لتوجيه تحذير للشرنوبي.

وأضافت: تم التصالح في ١٦-٢-٢٠٢٠ بغرفة صناعة السينما، وتم الاتفاق علي التزام الشرنوبي بالتعاقد المبرم، إلا أنه في شهر أبريل ٢٠٢٠ أخل بجميع التزاماته التعاقدية للمرة الثانية ولم يلتزم بقرار الغرفة وتعاقد على أعمال فنية منها غنائية وتمثيلية وإعلانه وإعلامية دون موافقة الشركة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق