طالبة تتعرض لفقدان الذاكرة بعد سقوطها في «الحمام».. ومدير الأمن يتدخل

الأحد، 21 يونيو 2020 11:30 ص
طالبة تتعرض لفقدان الذاكرة بعد سقوطها في «الحمام».. ومدير الأمن يتدخل
إبراهيم الديب

تعرضت إحدى طالبات امتحان الثانوية العامة 2020، بمدرسة «الشهيد محمد شبل عباس» في المنوفية، لفقدان جزئي بالذاكرة، أدى إلى تأجيل الامتحان الخاص بها.
 
وأفادت أسرة الطالبة «د. أ»، أن نجلتهم تعرضت لحالة من الاختناق أثناء الاستحمام قبل الخروج لآداء الامتحان، وهو ما أدى إلى سقوطها داخل حمام منزلها، وتسبب في تعرضها لفقدان جزئي بالذاكرة.
 
وتدخل اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية؛ لتأجيل الامتحان الخاص بالطالبة، وأجرى اتصالا هاتفيا بالدكتور أحمد سويد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة؛ لحل مشكلة الطالبة واتخاذ ما يلزم مع مراعاة ظروفها الصحية، وذلك بعد مصادفته لعائلتها أثناء مروره على لجان الامتحانات، ووجودهم بمحيطها لحل مشكلتها.

ويؤدي نحو 652 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل 2216 لجنة أساسية و نحو 56 ألف لجنة فرعية، ويشرف على سير الامتحانات قرابة الـ 168 ألفا من المشرفين والإداريين، بدءا من الأحد 21 يونيو، وحتى 21 يوليو المقبل في جميع المواد داخل اللجان.

وقررت الوزارة خروج المواد التي لاتضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، ويتم آداء اختبارات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويتسلم الطلاب نماذج البوكليت الخاصة بالمواد الثلاثة الأولى فور الانتهاء من امتحانات اللغة العربية، ونموذج التربية الوطنية عقب آداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق