مميش يشهد افتتاح كوبري «السلام».. رسميا

الأربعاء، 13 يناير 2016 10:30 م
مميش يشهد افتتاح كوبري «السلام».. رسميا

شهد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، إعادة افتتاح كوبري السلام بالقنطرة شرق رسميا عبر قناة السويس.

وقال محافظ الإسماعيلية إنه تقرر فتح كوبري السلام لعبور المركبات في اتجاه واحد من الغرب إلى الشرق، وفتح الكوبري العائم جنوب معدية القنطرة لعبور المواطنين في اتجاه واحد من الشرق إلى الغرب بالإضافة إلى بدء تشغيل معدية الفردان لأول مرة بعد إنشاء قناة السويس الجديدة، حيث يتم العبور يوميًا من كوبري السلام من اتجاه الغرب إلى الشرق في اتجاه واحد اعتبارا من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا لجميع المواطنين وجميع المركبات بأنواعها عدا المركبات المُحملة بـالمواد بترولية والأسمنت والمركبات التي تزيد حمولتها عن40 طنا.

وأوضح أنه يتم العبور يوميًا من الكوبري العائم جنوب معدية القنطرة من اتجاه الشرق إلى الغرب في نفس التوقيت من 6 مساءً حتى 1 صباحًا للسيارات الصغيرة فقط ملاكي - 14 نقل – 12 نقل على أن يتم عبور مركبات النقل المتوسطة والثقيلة من خلال باقي معديات هيئة قناة السويس بما فيها معدية الفردان الجديدة.

وأضاف المحافظ أن المركبات تتواجد في ساحة الانتظار غرب كوبري السلام والمدخل الشرقي للكوبري العائم بدايةً من الساعة الرابعة عصرًا لتنفيذ إجراءات التفتيش والفحص والوزن والتأمين اللازم قبل العبور.

يذكر أن كوبري السلام تم إغلاقه لمده قاربت 5 سنوات وأعيد افتتاحه اليوم تيسيرًا على المواطنين ولدفع عجلة التنمية شرق وغرب قناة السويس وبالتنسيق مع القوات المسلحة بعد نجاح التشغيل التجريبي لكوبري السلام والكوبري العائم والذي تُقيمه القوات المسلحة في الكيلو متر 48 ترقيم قناة السويس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق