حفاظاً على سلامة المواطنين.. إيقاف السوق الأسبوعي ببئر العبد في شمال سيناء

الأربعاء، 25 مارس 2020 11:36 ص
حفاظاً على سلامة المواطنين.. إيقاف السوق الأسبوعي ببئر العبد في شمال سيناء
السوق الأسبوعي
كتب-محمد الحر

قال محسن سالم رئيس مدينة بئر العبد في شمال سيناء ، أنه تقرر ايقاف العمل بالسوق الشعبي الذي يقام بصورة دورية أسبوعيا يوم الخميس بمدينه بئر العبد بصفه مؤقته للحد من الزحام وحفاظا علي ارواح المواطنيين بمركز ومدينة بئر العبد.
 
وأشار رئيس مدينة بئر العبد وان ايقاف السوق الشعبي يأتي في إطار طبقا القرارات الصادره من رئاسه مجلس الوزراء والتعليمات الصادره من ديوان عام محافظة شمال سيناء نظرا للظروف التي تمر بها البلاد  وفي إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
 
وناشد رئيس مجلس مدينه بئر العبد  المواطنيبن الالتزام بقرارات مجلس الوزراء ،مع التأكيد بأن جميع السلع  متوافره من خضروات وفاكهه وسلع تموينية وغاز ومواد غذائية.
 
وأكد  سالم ، أن هناك حملات يومية لتشديد الرقابة على الشهادات الصحية، والإعلان عن الأسعار بشكل واضح، مشيرًا إلى أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورا تجاه المخالفين ، وخاصة أصحاب المحلات التي تبيع بزيادة عن التسعيرة المقررة.
 
وأكد رئيس مدينة بئر العبد على توافر كافة السلع في الأسواق ومحلات السوبر ماركت ، وتوافر المخزون الاستراتيجي من الدقيق والمواد التموينية وغاز البوتاجاز بما يكفي حاجة المدينة لمدة ثلاثة أشهر.
 
ولفت رئيس مركز ومدينة بئر العبد ، إلى أن هناك متابعة دقيقة لحركة الأسواق والمحلات التجارية ومحلات بيع الدواجن ومحلات الجزار وإنه لا تهاون في رفع الأسعار ومن يخالف ذلك سيتم محاسبته قانونيا بصورة فورية.
و وجه رئيس مدينة بئر العبد الشكر لأهالى المدينة لشعورهم بالمسئولية المجتمعية تجاه الظروف التى تمر بها البلاد والتزامهم بتنفيذ جميع القرارات الصادرة من الحكومة تجاه هذه الأزمة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق