اليوم.. انطلاق الفوج الثامن لرحلات "اعرف بلدك" إلى شرم الشيخ

الإثنين، 11 يناير 2016 08:48 ص
اليوم.. انطلاق الفوج الثامن لرحلات "اعرف بلدك" إلى شرم الشيخ
شرم الشيخ

ينطلق صباح اليوم الإثنين، الفوج الثامن من رحلات برنامج "اعرف بلدك" الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز إلى مدينة شرم الشيخ ويستمر في الفترة من10 حتى 14 يناير 2016، بمشاركة 2400 شابًا وفتاة.
وينطلق الفوج من استاد القاهرة الدولى ويشارك فيه المتميزون في أنشطة الهيئات الشبابية في مختلف المحافظات، إضافة إلى مشاركة مؤسسة "البوابة" بفوج رسمي إعلامي وشبابي.

وبذلك يكون إجمالى عدد الشباب والفتيات المستفيدين حتى انتهاء الفوج الثامن نحو 18 ألف شاب وفتاة من المتميزين في أنشطة مراكز الشباب من جميع المحافظات وطلاب الجامعات وشباب الرياضيين والفنانين والمثقفين والجوالة والجوالات والكشافة ومختلف الهيئات الشبابية وشباب العمال وأسقفية الشباب.
ويستمر تنفيذ تلك الأفواج الشبابية على مدى 20 فوجًا وتمتد خلال إجازة نصف العام الدراسى بغرض تشجيع السياحة الداخلية، وتعريف الشباب بالمعالم السياحية والتراثية لمختلف المحافظات المصرية.

جدير بالذكر أن القائمين على الأفواج هم: محمد الخشاب المدير التنفيذي للوزارة، ورمزي هندي رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، وأحمد عفيفي مدير عام الترويج والإعلام بالوزارة ويشرف على الفوج الثامن الأستاذ محمد غنيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة