"مدينة نصر للإسكان" تسدد 170 مليون جنيه لتنفيذ طرق بــ"تاج سيتى"

الإثنين، 11 يناير 2016 01:13 ص
"مدينة نصر للإسكان" تسدد 170 مليون جنيه لتنفيذ طرق بــ"تاج سيتى"
طرق بــ"تاج سيتى"

قال اللواء أمير سيد أحمد، مستشار وزير الدفاع للمشروعات، إن القوات المسلحة تسعى للمشاركة في تحقيق التنمية للمشروعات المختلفة، وتنفيذ مشروعات الطرق التي تربط التجمعات العمرانية وخاصة الجديدة منها بالطرق الرئيسية.
جاء ذلك في كلمته خلال توقيع بروتوكول لتنظيم إجراءات تعديل المخطط العام لمشروعها تاج سيتي مساء اليوم، ويمثل أطراف البروتوكول كل من وزارة الدفاع ومحافظة القاهرة وشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إضافة إلى الهيئة العامة للتخطيط العمراني، والهيئة العامة للطرق والكباري.
وقال "أحمد"، إن دور القوات المسلحة في هذا المشروع يتمثل في عدة محاور أبرزها تصميم وتنفيذ جميع مناطق الحركة من طرق وتقاطعات من وإلى مشروع تاج سيتي، كما ستقوم باستصدار التصاريح اللازمة لتنفيذ محطة خدمة سيارات بديلة، وإزالة كل المعوقات التي تواجه البناء بالمشروع.
وتتولى القوات المسلحة متابعة تنفيذ كل طرف لدوره في البروتوكول الموقع، كما تقوم محافظة القاهرة باعتماد المخطط التفصيلي المعدل للمشروع خلال 3 شهور تبدأ من تاريخ توقيع البروتوكول.
وأكد أن القوات المسلحة ستحصل على 170 مليون جنيه تمثل قيمة المشروعات التي يتم تنفيذها، والتي تسددها بدورها لشركات المقاولات المنفذة لهذه الطرق، حصلت بالفعل على 80 مليون جنيه منها، على أن تحصل على باقي القيمة المحددة بمجرد اعتماد محافظة القاهرة للمخطط التفصيلي المعدل لمشروع "تاج سيتي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة