محافظ شمال سيناء يؤكد على اهتمام الرئيس بتنمية وتعمير سيناء ويستقبل المهنئين بتجديد الثقة (صور)

الأحد، 01 ديسمبر 2019 03:22 م
محافظ شمال سيناء يؤكد على اهتمام الرئيس بتنمية وتعمير سيناء ويستقبل المهنئين بتجديد الثقة (صور)
كتب-محمد الحر

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء  الأحد  إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية يولي اهتمامه بتنمية وتعمير سيناء ، وخاصة شمال سيناء ، وأن توجيهاته دوما بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن السيناوي.
 
وأكد محافظ شمال سيناءعلى بذل قصارى جهده من أجل تغيير الخريطة التنموية على أرض المحافظة واستكمال المشروعات القومية التى بدأت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
أضاف «شوشة» أنه يضع كافة توجيهات الرئيس في الاعتبار لصالح أبناء المحافظة ، منوها الى المشروعات الكبرى الجارى اقامتها على أرض سيناء بالاضافة الى المشروعات السابق اقامتها لدعم البنية الأساسية والخدمات في المحافظة.
 
 
ولفت المحافظ إلى أن الخطة الحالية والمستقبلية تتضمنان المزيد من المشروعات ومرافق الخدمات في مختلف القطاعات والعمل لصالح المحافظة وأبنائها .
وأكد المحافظ أثناء استقباله لقيادات فرع المجلس القومى للمرأة وادارة اعلام سيناء ومديرية الأوقاف في المحافظة والمعهد العالى للهندسة والتكنولوجيا بالعريش وعدد من ممثلى منظمات المجتمع المدنى ومشايخ القبائل والعائلات والمواطنين  على شكره وتقديره للقيادة السياسية بتجديد الثقة له المرة الثالثة محافظا لشمال سيناء. 
 
واستمر توافد القيادات وممثلى الهيئات ومنظمات المجتمع المدنى والمواطنين على مبنى محافظة شمال سيناء لتهنئة الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بتجديد ثقة الرئيس والقيادات باستمراره محافظا لشمال سيناء .
 
أعرب المهنئون عن شكر السيد الرئيس لتجديد الثقة بالمحافظ ،مؤكدين عزمهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق خطة الدولة على أرض سيناء بالتعاون التام بين أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدنى وجميع أبناء سيناء.
 
WhatsApp Image 2019-12-01 at 2.13.03 PM
 
WhatsApp Image 2019-12-01 at 2.13.01 PM
 
WhatsApp Image 2019-12-01 at 2.13.00 PM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق