صورته أثارت الجدل.. مخلوق يشبه الدماغ البشري يثير الضجة حول وجود الفضائيين

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 04:00 م
صورته أثارت الجدل.. مخلوق يشبه الدماغ البشري يثير الضجة حول وجود الفضائيين
أحمد قنديل

الكثير ممن حولنا لديه إيمان قوي بأن هناك حياة أخرى في الفضاء القريب توازي التي يعيشنا، حيث يعتقد الكثير من المراقبون بوجود الكائنات الفضائية، بل فُرضت الكثير من النظريات التي تحاول تأكيد ذلك، في إشارة لوجود اكتشافات سرية لم يتم الإعلان عنها من قبل بعض الحكومات تثبت تواجد الفضائيين في العوالم القريبة.

وفي مقابل تلك النظريات والتفسيرات التي يطلقها البعض، هناك قطاع أخر يشكك بهذا، مؤكدين أن لا وجود لأي حياة لكائنات في عالم الفضاء سوى على الأرض، مستندين في ذلك على عدم الإعلان عن أي حياة من قبل الوكالات التي سافرت إلى الكواكب الأخرى، وكذلك عدم تعرض الأرض لأي غزو فضائي.

وجهتي النظر والخلاف حول وجود الكائنات الفضائية، غالبًا ما تصل للصراع في الرأي بمنصات التواصل الاجتماعي، والتي كان أخرها قريبًا، وذلك عقب نشر صورة لمخلوق غريب يشبه دماغ الإنسان، واعتقد البعض أنه نزل من الفضاء.

حسبما ذكرت صحيفة "الشمس" البريطانية، فقد نشر راكيل ويليمز أحد سكان بروني الأسترالية جزيرة، صورة لمخلوق غامض يشبه الدماغ البشري، مؤكدة أنه شعر بتعرضه لمخدر عند لمسه هذا المخلوق.

وتضمنت التعليقات، اعتقادًا بأن هذا الكائن مخلوق نزل من الفضاء، بينما أشار آخرون إلى أنه مخلوق بحري، وهو الأمر الذي أثير بسببه جدالًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ورجح الدكتور سيمون غروف، أمين علم الحيوانات اللافقارية في متحف ومعرض الفنون في تسمانيا، انتماء المخلوق للكيسيات، موضحًا أنه حيوان لا فقاري يعيش في المحيطات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق