دين أبوهم اسمه ايه.. «جمال عيد» يشمت في وفاة طلعت زكريا على طريقة الإخوان

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2019 06:52 م
دين أبوهم اسمه ايه.. «جمال عيد» يشمت في وفاة طلعت زكريا على طريقة الإخوان
طلعت زكريا
دينا الحسيني

 

لا يترك خائنو الوطن أي مناسبة للقفز عليها إما بإثارة الرأي العام وتحريك الأحداث، أو عن طريق التشفي بإظهار الحقد والكره للمصريين بكافة خلفياتهم الثقافية وطبقاتهم، هذا ما فعلة الرخيص  جمال عيد منذ قليل، الذي خرج شامتاً في وفاة الفنان طلعت زكريا وغرد عبر صفحتة الرسمية على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» قائلاً: «مات من كره ثورة يناير.. مات من افترى على الثورة وأطلق أكذوبة علاقات جنسية كاملة"..مات من كره الثورة ، وكرهه بعض مؤيدي ثورة يناير، وأنا ضمنهم». 

Capturegg
 

موقف جمال عيد ليس غريباً عليه فهو يطبق منهج حلفائه، جماعة الإخوان الإرهابية، التي تشفت كثيراً في شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة، الذين وقعوا ضحايا لعملياتهم الإجرامية، فتشفوا من قبل في استشهاد نائب عام مصر الشهيد الصائم هشام بركات.

اشتهر  جمال عيد  بدعمه للجماعات الإرهابية، فلا أحد ينسى دفاعه عن عناصر الإخوان المحبوسين، ومنهم عبد المنعم أبوالفتوح وابن مفتي الدم  الإخواني القطري يوسف القرضاوي، كما يعد عيد أحد المتهمين في قضية التمويل الأجنبي، متزوج من أمريكية، دائمًا ما يقع في أخطاء وينتهك حقوق الإنسان بدعوى حرية الرأي والتعبير، ومنها "التغريدة" الشهيرة التي أطلقها ضد نساء مصر ووجه لهن إهانة بالغة عندما قال: "يبدو أن نساء مصر يحترقن شوقا لكشوف العذرية، فهنيئًا لهن" ، ليحذف التغريدة بعد تقديم عدة بلاغات ضده.

سقطات المحامي جمال عيد الممنوع من السفر بعد إتهامة في قضية التمويلات عديده منها، انتقاده محاولة المؤسسات الدينية في مصر تجديد الخطاب الديني عام 2017، وزعم  لشبكة الـ«BBC» البريطانية، أن من ينشئ أكشاكًا للفتوى ينشئ هيئة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبالتالي يزيد التطرف، وكان يقصد العاملين بالمؤسسات الدينية في مصر .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة