أمن المنيا: جهود لكشف غموض مقتل موظف

السبت، 09 يناير 2016 03:53 م
أمن المنيا: جهود لكشف غموض مقتل موظف
أحمد النبوي

تكثف إدارة البحث الجنائي بالمنيا، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مواطن قبطي مقيم بقرية العوايسة بسمالوط، ملقاة بالطريق العام، ومقتولًا في ظروف غامضة.

تلقى اللواء رضا طبليه مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد محمد أبو الليل، مأمور مركز شرطة سمالوط، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثة عدلي عزيز شخلول، 48 سنة ومقيم بقرية العوايسة التابعة لدائرة المركز، ويعمل مشرفًا بشركة الصيانه الفرنسية بتوشكى، ووجدت الجثة بطريق أسفلتي يربط بين العوايسة والأبعادية.

انتقل اللواء سعيد مسعود نائب مدير الأمن، والمقدم محمود الجيار رئيس مباحث سمالوط، والملازم أول يحيى مجدي، معاون المباحث، وفريق من الأدلة الجنائية لرفع البصمات، وتم العثور علي الجثه ملقاة بالطريق، وبها آثار ضرب، وملقى بجوارها قطعتين حديد.

وتبين بالتحريات الأولية، أن المجني عليه خرج من بيته، ليلة أمس الجمعة، متوجهًا إلى منزل ابن شقيقه ويدعى مدحت، أمين شرطة، وفوجئ الأهالي بمقتله في ظروف غامضة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم نقل الجثه إلى مشرحة المستشفي العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري وكشف الغموض وتحديد وضبط الجناة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق